والده: ننتظر موافقة إيهاب جلال لحضور النني عقد قران شقيقته

كتب : محمد غنيم

الأربعاء، 01 يونيو 2022 01:38 م

shareicon

مشاركه

محمد النني

محمد النني

أكد ناصر النني، لاعب ومدرب بلدية المحلة السابق ووالد محمد النني، نجم نادي الأرسنال الإنجليزي، أن أسرة اللاعب تنتظر الموافقة النهائية للجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، من أجل حضور اللاعب لعقد قران شقيقته مساء اليوم، بمدينة المحلة الكبرى .

أضاف والد النني في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أن عقد قران شقيقة اللاعب سيتم مساء اليوم، بمسجد عبدالحي خليل بمدينة المحلة الكبرى، مؤكدًا أن الجميع داخل أسرة محمد النني ينتظر حضور اللاعب ليكون بجوار شقيقته أثناء عقد القران مساء اليوم .

ووجه ناصر النني والد محمد النني رسالة شكر لنجم منتخب مصر والأرسنال الإنجليزي على ما يقدمه للجميع داخل أسرته، مؤكدًا أن محمد يعتبر بمثابة السند الحقيقي لشقيقاته خاصة بعد وفاة والدتهم وهم في سن صغيرة مؤكدًا أن محمد النني يعتز بجميع أفراد أسرته ويصر دائمًا على التواجد وسط أهله وأصدقائه اثناء تواجده بمصر لقضاء عطلته الصيفية.

وبدأ منتخب مصر، بقيادة إيهاب جلال، معسكره أمس الإثنين، وأدى تدريباته على ملعب الدفاع الجوي، استعدادا لمباراتي غينيا وإثيوبيا المقرر لهما 5 و9 يونيو الجاري، في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار.