المباريات المتبقية للاتحاد في صراع المنافسة مع الهلال على لقب الدوري السعودي

كتب : إسراء أشرف

الأربعاء، 01 يونيو 2022 02:32 م

shareicon

مشاركه

اتحاد جدة

اتحاد جدة

 اشتعل الصراع على صدارة الدوري السعودي للمحترفين، بعد خسارة الاتحاد أمام الطائي، وفوز الهلال على أبها، في ختام منافسات الجولة الـ28 من المسابقة، الأحد الماضي، وقبل جولتين من النهاية.

ونجح الهلال في العودة للمنافسة على اللقب قبل نهاية المسابقة بـ 3 جولات، بعد أن كان اتحاد جدة أمام فرصة لحسم اللقب قبل 4 جولات على النهاية.

ورغم تعثر الاتحاد في آخر 3 مباريات بالدوري السعودي، إلا أنه لازال يتصدر جدول الترتيب بالتساوي مع الهلال برصيد 61 نقطة لكل منهما، لكنه مستفيدا من تقدمه بفارق هدف وحيد عن الزعيم، حيث سجل "العميد" هذا الموسم 59 هدفا.

مباريات اتحاد جدة المتبقية:

يحل اتحاد جدة بقيادة الروماني كوزمين كونترا المدير الفني، ضيفا على الاتفاق السعودي الذي يدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، يوم السبت 18 يونيو الجاري، في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت المملكة، على ملعب محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة 28 وقبل الأخيرة بدوري المحترفين.

فيما يستضيف الاتحاد نظيره الباطن، يوم الخميس 23 يونيو الجاري، في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة مساء بتوقيت المملكة أيضًا، في الجولة الـ30 والأخيرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.