بعد بوجبا.. مانشستر يونايتد يعلن رحيل لينجارد

كتب : إسراء أشرف

الأربعاء، 01 يونيو 2022 06:00 م

shareicon

مشاركه

لينجارد

لينجارد

أعلن نادي مانشستر يونايتد، اليوم، الأربعاء، رحيل لاعبه جيسي لينجارد، عن صفوف "الشياطين الحُمر"، بنهاية شهر يونيو الجاري.

وقال مانشستر يونايتد في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني: "يمكن لمانشستر يونايتد أن يؤكد أن جيسي لينجارد سيرحل عن النادي عقب نهاية عقده في أخر يونيو الجاري".

كان مانشستر يونايتد أعلن صباح اليوم، أيضا، رحيل لاعبه الفرنسي بول بوجبا، عقب انتهاء عقده.

وأبرز الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، أن جيسي خريج أكاديمية يونايتد للشباب، وقضى مع النادي أكثر من 20 عامًا، بعد أن انضم إلى فريق تحت 9 سنوات في عام 2001.

وكان لينجارد لاعبا أساسيا في فريق وارن جويس الفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي للشباب في عام 2011، وسجل في مباراة الذهاب من الفوز 6-3 في مجموع المباراتين على شيفيلد يونايتد.

وبعد فترات إعارة مختلفة في دوري الدرجة الأولى، ظهر جيسي لأول مرة مع يونايتد تحت قيادة لويس فان جال في 2014 وأصبح لاعبًا أساسيًا في الفريق الأول في الموسم التالي.

وسجل لينجارد 6 أهداف في 40 مباراة في جميع المسابقات خلال موسم 2015/2016، بما في ذلك هدف فوز مذهل في الوقت الإضافي في ويمبلي حيث عاد يونايتد من الخلف ليهزم كريستال بالاس في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ويحقق انتصاره الثاني عشر في المسابقة، وبذلك، انضم إلى مجموعة قليلة جدًا من اللاعبين الذين سجلوا أهدافًا في الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي للشباب وكأس الاتحاد الإنجليزي للكبار، ولم يتوقف جيسي هناك، وفقا لما ذكره الموقع الرسمي لمان يونايتد.