بعد ترشيحه لجائزة اللاعبين المحترفين.. تعرف على جوائز محمد صلاح موسم 2021/2022

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 01 يونيو 2022 07:29 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

دخل النجم المصري محمد صلاح في منافسة جديدة على جائزة أخرى عن موسم 2021/2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد المستوى المميز الذي قدمه مع ليفربول.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين عن وجود النجم المصري محمد صلاح ضمن القائمة المختصرة المرشحة لجائزة أفضل لاعب في الموسم الإنجليزي، رفقة 5 أسماء أخرى.

وسيواجه محمد صلاح منافسة مع زميليه في ليفربول، فيرجيل فان دايك وساديو ماني، وكيفن دي بروين من مانشستر سيتي، وهاري كين من توتنهام إضافة إلى كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد.

وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في الموسم بالدوري الإنجليزي (2021/2022) المقدمة من رابطة النقاد الرياضيين في إنجلترا.

كما حقق محمد صلاح جائزة هداف الدوري الإنجليزي متساويًا مع النجم الكوري سون هيونج مين، بعدما سجل 23 هدفًا، إضافة إلى أنه أكثر من صنع أهدافًا في البطولة عن الموسم المنقضي (2021/2022).

وأعلن الاتحاد الإنجليزي عن حصول محمد صلاح على جائزة أفضل هدف في البريميرليج عام (2021/2022)، والذي سجله في مرمى مانشستر سيتي بمجهود فردي.

إضافة إلى ذلك، حصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة اللاعبين المحترفين بتصويت الجماهير بعد الأداء المميز الذي قدمه مع ليفربول.

وبذلك فإن محمد صلاح سيكون أمامه فرصة للمنافسة على الجائزة السادسة له الموسم الجاري مع فريقه ليفربول، حال حقق جائزة أفضل لاعب في الموسم من رابطة اللاعبين المحترفين.