ديلي ميل: جمهور ليفربول غاضب من محمد صلاح بعد أنباء رحيله عن الفريق

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 01 يونيو 2022 04:01 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

يستمر الحديث عن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، وإمكانية رحيله عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووصل الدولي محمد صلاح، إلى ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، في صفقة قدرت في ذلك الوقت بـ45 مليون يورو، ويرتبط المصري بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2023.

وخلال الساعات الماضية، رددت العديد من التقارير، أنباء عن استعدادا محمد صلاح، بالانتقال إلى مانشستر سيتي، منافس ليفربول، بعد انتهاء عقده، بسبب عدم التوصل إلى اتفاق على التجديد مع الريدز.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، اليوم الأربعاء، رد فعل جمهور نادي ليفربول، بعدما استعد محمد صلاح الرحيل عن ليفربول، والبعض من الجماهير طالب ببيع اللاعب والتخلص من الدولي.

وأشار التقرير إلى أن الأخبار لم تكن سارة على الإطلاق، بشكل جيد في ميرسيسايد حيث توافد المشجعون على وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن غضبهم وإحباطهم من الأخبار.

المشجع الأول: قال "لابد من تخلص من صلاح في الوقت الحالي، لقد كان مستواه متعثر على مدار الأشهر الستة الماضية، لذا دعه يذهب، فهو يخلق بعض المشاعر السيئة".

وأوضح مشجع أخر، قائلًا: "تخلصوا هذا الصيف".

ويذكر أن محمد صلاح، توج في الموسم المنصرم بالدوري الإنجليزي، على لقب هداف الدوري الإنجليزي منصافة مع سون، لاعب توتنهام، بالإضافة إلى لقب أكثر لاعب صناعة للأهداف.

ويرصد "Kora Plus"،  خلال التقرير التالي البطولات التى حققها محمد صلاح مع ليفربول منذ انضمامه:

- الدوري الإنجليزي: موسم 2019 -2020 .

- دوري أبطال أوروبا 2018 -2019

- كأس العالم للأندية 2019.

- كأس السوبر الأوروبي 2019.

- كأس رابطة المحترفين الإنجليزي 2022.

- كأس الاتحاد الإنجليزي 2022.