بعد رحيله عن ريال مدريد .. هل يعود جاريث بيل إلى توتنهام؟

كتب : محمد عادل

الخميس، 02 يونيو 2022 04:00 ص

shareicon

مشاركه

جاريث بيل

جاريث بيل

بعد الإعلان عن رحيل الويلزي جاريث بيل عن صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، تساءل العديد من المتابعين عن مدى إمكانية عودته مجددًا للدوري الإنجليزي، وبالأخص إلى ناديه السابق توتنهام هوتسبير.

كان بيل قد رحل عن صفوف الميرينجي إثر إنتهاء عقده، بعد أن قضى نحو 9 مواسم بين صفوف الفريق الإسباني، محققًا العديد من البطولات المحلية والقارية، حيث فاز بالدوري الإسباني 3 مرات، دوري أبطال أوروبا 5 مرات، بالإضافة إلى 3 بطولات لكأس السوبر الأوروبي و3 بطولات لكأس العالم للأندية، وحقق لقبًا واحدًا في كل من كأس الملك الإسباني وكأس السوبر الإسباني.

تقارير صحفية استبعدت عودة بيل لتوتنهام هذا الصيف، حيث أن المقربين من اللاعب الويلزي أكدوا أنه لم فكر في هذا الشأن طوال الفترة الماضية.

بيل كان قد لعب لتوتنهام معارًا من ريال مدريد صيف 2019، وذلك لموسم واحد.

صحيفة "فوتبول لندن" الإنجليزية أكدت عدم تفكير بيل في العودة إلى لندن حيث يقع نادي توتنهام، على الرغم من أن المدير الرياضي للنادي فابيو باراتيشي يعد أحد المعجبين بـ بيل.

هذا بالإضافة إلى أن بيل البالغ من العمر 32 عامًا يفكر جديًا في العودة لوطنه ويلز، بل واللعب لفريق كارديف سيتي، شريطة أن يتأهل فريقه لكأس العالم عندما يواجه أوكرانيا في الخامس من يونيو الحالي.

وكان بيل قد بعث برسالة لزملائه في فريق ريال مدريد ولجمهور الميرينجي، يشكرهم فيها على الأوقات الجيدة والمثمرة التي قضاها في قلعة سانتياجو برنابيو.