إيهاب جلال: محمد صلاح لديه قوة احتمال كبيرة

كتب : محمد جبر

الخميس، 02 يونيو 2022 12:15 ص

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال

إيهاب جلال

أكد إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، أنه يركز الآن على مباراة غينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية ولا يفكر في المباراتين القادمتين في التوقف الدولي الحالي، لافتًا إلى أن الاستعدادات الخاصة باللاعبين ستكون مختلفة بسبب وصولوهم تباعًا وكل مجموعة لها تدريبات مختلفة.

وأضاف جلال، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2"، أن الأداء الجيد هام في هذه المباريات لكن سيتم الاعتماد على اللاعبين المتواجدين في القائمة، وعقب المباراة الأولى سيكون هناك تقييم للاعبين وربما يتم بعض التغييرات. 

وعن اللاعبين المصابين فقال: "اخترنا عدد أكبر من اللاعبين في القائمة بسبب عدم تأكدنا من سلامة المصابين بشكل كامل، فعلى سبيل المثال المصابين في الأهلي شارك بعضهم مثل عمرو السولية وحمدي فتحي في مباراة النهائي ومحمد عبد المنعم لم يشارك تم ضمه لمتابعة حالته".

وأكمل: "عمر مرموش يتدرب مع المنتخب منذ 10 أيام بسبب نهاية الدوري الألماني منذ عدة أيام، ومصطفى محمد ومحمود حسن (تريزيجيه) وتم ضمهما منذ عدة أيام وشاركوا في التدريبات لتأهيلهم، أما محمد النني فجاء يوم 30 لأنه شارك بشكل أساسي مع ناديه".

وواصل: "اللاعبون في الدوري السعودي يشاركون منذ أيام فتم إعطائهم بعض الراحة للاستشفاء وهذا ما حدث مع النادي الأهلي الذي لعب نهائي دوري أبطال إفريقيا منذ يومين".

وعن موقف محمد صلاح من الانضمام لمنتخب مصر فقال: "أنه سينضم للمران غدا، وعقد المنتخب سيكتمل غدًا والوقت ضيق لشرح الفنيات ولكن سنحاول أن نقدم أداء جيد.

واتم: "محمد صلاح تم التواصل معه بعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، وفي هذا الوقت كان عليه ضغط كبير وكان وقت عصيب هو عنده قوة احتمال كبيرة".