أفشة يُهدي قميص الأهلي لمشجع الوداد من "ذو الهمم" بعد نهائي إفريقيا.. صورة

كتب : إيمان جمال

الخميس، 02 يونيو 2022 10:29 ص

shareicon

مشاركه

مجدي أفشة

مجدي أفشة

تداولت تقارير صحفية مغربية، موقف محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الأهلي، بعد انتهاء مباراة فريقه أمام الوداد المغربي، التي جمعت بينهما مساء الإثنين الماضي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي أقيم على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، في المغرب، وانتهت لصالح الوداد بهدفين دون رد، ليتوج باللقب الإفريقي.

قال موقع البطولة المغربي: "كسب محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي المصري احترام الجماهير المغربية والودادية، عقب المواجهة التي جمعت الطرفين لحساب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وبعد نهاية مراسيم التتويج ونزول اللاعبين لغرف الملابس، عاد مجدي أفشة لأرضية الملعب من أجل إهداء قميصه لأحد مناصري الوداد من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأخذ صورة تذكارية برفقته".

تابع: "هذا وعبرت الجماهير المغربية بشكل عام والودادية بشكل خاص عن احترامها وتقديرها للالتفاتة التي قام بها متوسط ميدان الأهلي، رغم خسارته لنهائي المسابقة القارية الأغلى على مستوى الأندية".

يذكر، أن أفشة انضم إلى معسكر منتخب مصر، الذي يستعد لخوض مباراته أمام غينيا، التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات في التصفيت المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023، ثم مواجهة إثيوبيا، يوم 9 يونيو الجاري، في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات، ويعقبهم مباراة ودية أمام كوريا، يوم 14 من الشهر نفسه.