"دعم الأم وقميص نادي إماراتي".. أبرز أحداث مباراة الحمام وبلدية المحلة بدوري المظاليم

كتب : محمد غنيم

الخميس، 02 يونيو 2022 05:25 م

shareicon

مشاركه

والدة الحكمة يارا عاطف

والدة الحكمة يارا عاطف

شهدت مباراة الحمام المطروحي وبلدية المحلة، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدوري الدرجة الثانية، والتي أقيمت على ستاد بلدية المحلة، بعض الأحداث الطريفة واللقطات الإنسانية.

المباراة التي كانت في ختام منافسات دوري القسم الثاني، اليوم الخميس، دخلها فريق الحمام المطروحي دون وجود مقاعد بدلاء، حيث لعب الفريق اللقاء بلاعب واحد بديل وهو حارس المرمى الاحتياطي كما لعب الفريق المطروحي بجوارب مختلفة عن التي يرتديها على طاقمه، ما دفع حكم الحكم الرابع نورا سمير، لطلب تغيير الجوارب قبل انطلاق اللقاء.

وكانت الواقعة الأبرز في اللقاء، بطلها مصطفى حمودة حارس مرمى الحمام المطروحي، الذي لعب بقميص نادي النصر الإماراتي، نظرا لعدم تمكنه من اللعب بقميص النادي بسبب قلة الرواتب -على حد قوله-، حيث أكد الحارس أنه تحصل على قميص النصر من أحد أصدقائه الذي يلعب في الدوري الإماراتي.

وعلى صعيد طاقم التحكيم الذي أدار المباراة وتكون من طاقم نسائي بالكامل بقيادة الحكمة شاهندة المغربي، شهدت المباراة انفعال شديد من جانب شاهندة على عبدالله جمعة لاعب الحمام خلال الدقيقة 52 من عمر اللقاء، بسبب اعتراضه في إحدى الكرات.

ومنحت شاهندة لاعب الحمام بطاقة صفراء، بسبب الاعتراض على قراراتها، الأمر الذي دعا المدير الفني للحمام للاعتراض على قرار المحكمة، قبل أن تنجح شاهندة في إنهاء الأمر.

وشهدت المباراة أيضا تواجد والدة المحكمة يارا عاطف الحكم المساعد الثاني في اللقاء، في المدرجات، من أجل دعم المحكمة وتحفيزها على التألق وتقديم مستوى جيدة وقامت والدة يارا عاطف بتوثيق تواجد نجلتها بدوري الرجال ببث المباراة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى جانب التقاط الصور التذكارية لنجلتها أثناء إدارتها للمباراة.

 

والدة يارا عاطف الحكم المساعد الثاني في المباراة أثناء التقاط الصور للمحكمة خلال أحداث اللقاء.