يارا عاطف لـ "كورة بلس": هدفي الظهور في الدوري الممتاز للرجال

كتب : رحمة درويش

الأحد، 30 يناير 2022 08:27 م

shareicon

مشاركه

بعد إعلان لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، حكام مباريات الجولة الخامسة من مباريات بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة، التى شملت طاقم تحكيم نسائى لمباراة المصرى البورسعيدى وإيسترن كومبانى، تحت قيادة شاهندة مغربى ويعاونها كلًا من يارا عاطف ومنى عطا مساعدين، ونورا سمير حكمًا رابعًا.

عبرت مُحكمة الراية الدولية يارا عاطف، عن سعادتها البالغة، بعد الظهور الأول في إدارة مباريات الرجال، من مسابقات الأضواء والشهرة، بعد ظهورها الأول يوم 5 سبتمبر 2019، في لقاء الدور الـ32 بكأس مصر، خلال لقاء بيراميدز ونجوم المستقبل، ليتحقق بذلك حلم الفتاة العشرينية، الذي حلمت به منذ كان عمرها 9 أعوام.

وقالت يارا عاطف، فى تصريحات خاصة لـ "Kora Plus" : "أشكر عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية، الذي منحنا الفرصة، وهذا ليس بغريب عليه، أيضا هذه لم تكن أول مباراة أديرها للرجال، حيث شاركت من قبل في إدارة كأس مصر، في لقاء بيراميدز ونجوم المستقبل".

وأضافت المٌحكمة الدولية، : "أطمح في إدارة مباريات الدورى الممتاز للرجال بشكل عام، وليس إدارة مباريات فرق بعينها، فى النهاية هذا عملى أشعر بالسعادة لتأديته، وأسعى دومًا أن أكون الأفضل، سواء على الصعيد المحلي أو الدولي وكذلك قاريًا".

واختتمت يارا عاطف تصريحاتها قائلة: " لاعبو  المصري وإيسترن كومباني، قاموا بدورهم فقط داخل أرض الملعب، وهذا ساعدنا بشكل كبير فى إدارة المباراة، التى انتهت 2-1، لصالح الأخير".