تصدي عالمي من زيزو في تدريبات المنتخب.. والحضري: "حارس مصر القادم".. فيديو

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 02 يونيو 2022 06:32 م

shareicon

مشاركه

محمود سيد زيزو

محمود سيد زيزو

تألق محمود سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك ومهاجم منتخب مصر، في التدريبات التي يخوضها المنتخب، خلال الفترة الحالية، استعدادًا لمواجهتي غينيا وإثيوبيا، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

تنطلق مباراة مصر وغينيا، يوم الأحد المقبل الموافق 5 من يونيو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2023.

ورصد مراسل "Kora Plus"، تصدي عالمي من زيزو في تدريبات حراس مرمى المنتخب، وعلق عصام الحضري، مدرب حراس المرمى ، قائلًا: "حارس مصر القادم".

منتخب مصر يتواجد في المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية التي تضم إلى جواره كلاً من منتخبات: غينيا وإثيوبيا ومالاوي، حيث سيتكون بداية مشواره أمام منتخب غينيا قبل أن يسافر إلى إثيوبيا استعدادا لخوض المباراة الثانية في دور المجموعات، ثم يواجه مالاوي في الجولة الثالثة والرابعة على التوالي، وبعدها سيواجه غينيا مُجددًا في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لـ "كان"، وأخيرًا يستضيف المنتخب الأثيوبي، في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات.

وكان منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 ، الأخيرة وصل إلى النهائي، وخسر أمام منتخب السنغال بركلات الترجيح، ليودع البطولة في المركز الثاني، ولم ينجح في حصد اللقب الثامن.

ويدخل منتخب مصر البطولة الحالية، تحت قيادة فنية جديدة بعد تعيين إيهاب جلال، بعد رحيل البرتغالي كارلوس كيروش، الذي رحل عن المنتخب بعد الخروج من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.