مانشستر يونايتد يستغل أزمة برشلونة لضم دي يونج بسعر مُنخفض.. تقارير

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 03 يونيو 2022 10:21 ص

shareicon

مشاركه

برشلونة

برشلونة

أوضحت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، مفاجأة جديدة في مستقبل الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني، وإمكانية رحيله أو الاستمرار في القلعة الكتالونية، خلال الفترة المقبلة، وفقًا لما تردد مؤخرًا في الصحف العالمية.

وانضم فرينكي دي يونج، إلى برشلونة في صيف 2019 قادمًا من نادي أياكس أمستردام الهولندي، ويرتبط اللاعب بعقد مع البارسا حتى 30 يونيو 2026.

وعلى مدار الفترة الأخيرة دخل فرينكي دي يونج، ضمن اهتمامات العديد من الأندية، على رأسهم بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد، للحصول على خدماته بداية من الصيف المقبل، لتدعيم وسط المعلب.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن مانشستر يونايتد لديه رغبة في المنافسة مع إدارة النادي الكتالوني على ضم اللاعب مقابل سعر أقل من 60 مليون جنيه إسترليني، ليصل لـ 50 مليون.

وأشار التقرير إلى أن فرينكي دي يونج، يعد الهدف الرئيسي لنادي مانشستر، نظرًا لرغبة إريك تن هاج، المدير الفني للشياطين الجديد، وضع الهولندي كبديل لبول بوجبا، الذي قرر رحل عن الفريق بنهاية الموسم.

تابعت الصحيفة: "من المعلومات التي تأتي من إنجلترا، يبدو أن مانشستر يونايتد مستعد للاستفادة من حالة الحاجة المالية التي يمر بها برشلونة لمحاولة أخذ فرينكي دي يونج بسعر منافس، وفقًا لتوقعاتهم".

وواصلت: "مانشستر يونايتد واثق من إبرام صفقة بسعر مخفض بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني، خاصة في ظل حالة الغضب الكبيرة لرئيس برشلونة، جوان لابورتا، بسبب التعليقات المستمرة لرئيس الليجا، خافيير تيباس، التي حذرها مرارًا وتكرارًا من الوضع الاقتصادي الرهيب لنادي برشلونة، وهو ما يصل إلى مانشستر ويحاول مسئوليه اعتباره حجة مثالية للضغط في التفاوض".

فيما أفادت الموندو إلى أن إريك تن هاج، مدرب يونايتد في حاجه إلى استخذام قدرته على إغراء اللاعب، بعد أن أعلن مؤخرًا رغبته في البقاء بنادي أحلامه برشلونة.