لابورتا يعلق على قميص برشلونة الجديد: ندافع عنه بهدف القتال

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 03 يونيو 2022 03:53 م

shareicon

مشاركه

خوان لابورتا

خوان لابورتا

علق خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، على قميص الفريق الأول الجديد، الذي تم الإعلان عنه صباح اليوم الجمعة، وذلك استعدادًا للموسم الجديد (2022 - 2023).

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة، عبر موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، مجموع من صور القميص الجديد، وتصدر الثنائي الشباب أنسو فاتي وبيدري، صور تقديم الزي الجديد لفريق البرسا.

وقال خوان لابورتا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم: "أننا سندافع عن القميص الجديد بهدف القتال على جميع الألقاب مرة أخرى".

واسترسل لابورتا، قائلًا: "كواليس قبل 30 عامًا، وبالتحديد في عام 1992، أشعلت شرارة شعلة جعلت العالم كله يتطلع نحو برشلونة، هذه الشعلة لا تزال حية في داخلنا، لهذا السبب، قميص جديد مستوحى من التطور الذي حققته برشلونة بفضل الألعاب الأولمبية عام 1992".

وأنهى نادي برشلونة الإسباني، الموسم المنقضى في وصافة ترتيب جدول الدوري الإسباني، برصيد 73 نقطة، بفارق 13 نقطة عن صاحب الصدارة ريال مدريد.

ويذكر أن الفريق الكتالوني، لم ينجح في تحقيق أي بطولة في موسم (2021 -2022)، ولكنه بعد منافسة شراسة مع إشبيلية وأتلتيكو مدريد وريال بيتس حسم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا النسخة الجديدة.