مدرب منتخب فرنسا يعلق على إصابة مبابي وفاران بمباراة الدنمارك

كتب : محمد نور

السبت، 04 يونيو 2022 01:04 ص

shareicon

مشاركه

مبابي

مبابي

كشف جاي ستيفان مساعد مدرب منتخب فرنسا  عن طبيعة إصابة لاعبا الفريق رافائيل فاران وكيليان مبابي بعد خسارة  الديوك مساء الجمعة أمام الدنمارك (2-1) على ملعب فرنسا.

وأكد جاي ستيفان، أن كيليان مبابي ، الذي أصيب بالركبة اليسرى خلال مباراة فرنسا والدنمارك، ورفائيل فاران الذي أصيب بالفخذ، غير مؤكد للغاية لحقاهم بمباراة كرواتيا وفرنسا يوم الاثنين في سبليت.

وقال ستيفان خلال المؤتمر الصحفي بعد خسارة منتخب فرنسا: "كيليان ورافاييل سيخضعان لفحوصات طبية السبت من أجل تحديد مدى إصابتهما".

واكد: "كيليان يعاني من مشكلة بالركبة ، لا أعرف بالضبط الطبيعة، إنه مع الطبيب ، وسيخضع للفحوصات، أخبرني أنه لا يستطيع الاستمرار. وكان يجب عدم المخاطرة".

كما اضطر المدافع رفائيل فاران للتخلي عن مكانه بالمباراة بسبب الإصابة بالدقيقة 60 ، قبل وضع ضمادة على فخذه الأيسر حيث قال ستيفان: "إنها مشكلة عضلية خلف الفخذ ، لقد شعر بالألم. مثل كيليان ، ستكون هناك فحوصات إضافية يوم السبت".

ومن المقرر أن يسافر المنتخب الفرنسي ، حامل اللقب بدوري الأمم الأوروبية، إلى سبليت يوم الإثنين لمواجهة كرواتيا ، قبل أن يمدد رحلته لفيينا لمواجهة النمسا في 10 يونيو. قبل أن تنتهي المرحلة الأخيرة من الموسم الدولي يوم 13 يونيو في سان دوني ضد كرواتيا.