حقيقة انتقال تريزيجيه إلى بشيكتاش في الميركاتو الصيفي

كتب : محمد الشافعي

السبت، 04 يونيو 2022 11:28 ص

shareicon

مشاركه

محمود حسن تريزيجيه

محمود حسن تريزيجيه

كشف كريستيان إيميل، وكيل أعمال الدولي محمود حسن تريزيجيه، لاعب نادي أستون فيلا ومنتخب مصر، حقيقة اتفاق اللاعب على الانتقال إلى بشكتاش التركي، بداية من الموسم المقبل.

وانتهت إعارة محمود حسن تريزيجيه، مع نادي باشاك شهير التركي، الذي انضم لصفوفه بداية من يناير الماضي، وعاد إلى أستون فيلا مع نهاية الإعارة.

وخلال الساعات الماضية، أفادت تقارير صحفية، بأن تريزيجيه توصل إلى اتفاق مع نادي بشكتاش التركي، لأول مرة منذ بداية المفاوضات، على الانضمام لصفوفه، خصوصا وأن المفاوضات مع اللاعب بدأت من عدة أشهر.

وأكد كريستيان إيميل، في تصريح أبرزته صحيفة "fotospor" التركية، اليوم السبت: "الأنباء الواردة من تركيا عن اتفاق بشكتاش مع تريزيجيه، على الانتقال لصفوفه غير صحيحة تمامًا".

وأضاف وكيل أعمال تريريجيه: "اعترف بأننا مستمرون في التفاوض مع بعض الفرق من دوريات أوروبية من بينها تركيا أيضا".

وخلال فترة إعارة تريزيجيه في نادي باشاك شهير التركي، لعب 13 مباراة بالدوري التركي، منذ انتقاله للفريق على سبيل الإعارة فى الميركاتو الشتوي الماضي، وقدم اللاعب مستويات مميزة للغاية مع فريقه.

ويذكر أنه على مدار الـ13 مباراة التى لعبها محمود حسن تريزيجيه مع نادي باشاك شهير التركي، سجل 6 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة لازملائه.

ويتواجد محمود حسن تريزيجيه، في الفترة الحالية داخل معسكر منتخب مصر، وذلك استعدادًا لمواجهتي غينيا وإثيوبيا، في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.