مصدر بالأهلي: حسم مصير اللاعبين خلال الأيام المقبلة

كتب : محمد الشافعي

السبت، 04 يونيو 2022 05:03 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، آخر تطورات ملف اللاعبين المعاريين وحسم موقفهم من العودة إلى النادي من جديد، خاصة بعد انتهاء إعارة البعض منهم، مع نهاية الموسم في الأندية التي انتقلوا إليها.

وعلى مدار الانتقالات الماضية قام النادي الأهلي بإعارة العديد من اللاعبين سواء في الدوري الممتاز أو بعض الدوريات الأوروبية، مثل كهربا الذي أعير إلى هاتاي التركي وأحمد ياسر ريان المعار إلى ألتاي التركي، والسنغالي آليو بادجي المعار لنادي أميان الفرنسي، والكونغولي والتر بواليا المعار إلى نادي السيلية القطري، ومحمد شكري، المعار إلى نادي سموحة.

وأوضح مصدر بالنادي الأهلي، في تصريح خاص لموقع "Kora Plus"، أن النادي الأهلي خلال الفترة الحالية يناقش ملف المعاريين، وسيتم حسم مصير اللاعبين خلال الأيام المقبلة.

وأكد المصدر: "سيتم مناقشة مصير اللاعبين المعاريين، سواء بالعودة أو خروج للإعارة من جديد".

وكان الأهلي فقد لقب دوري أبطال إفريقيا، الإثنين الماضي، بعد الخسارة من الوداد المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على مركب محمد الخامس، بالدار البيضاء.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره المصري بالسلوم، الأحد الموافق 12 يونيو الجاري، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر، ومن بعده يواجه الأهلي نظيره إيسترن كومباني، يوم 15 يونيو الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر.