الأهلي يعلن تمديد عقد محمد محمود لمدة 5 سنوات

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 04 يونيو 2022 05:29 م

shareicon

مشاركه

محمد محمود

محمد محمود

أعلن النادي الأهلي، تمديد عقد محمد محمود لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، لمدة 5 سنوات ليستمر بصفوف الفريق حتى 2027.

كان عقد محمد محمود ينتهي في 2023، الأمر الذي أثار الشكوك حول إمكانية استمرار اللاعب مع الأهلي خاصة بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي أدت إلى ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة.

طالع أخبار الأهلي من هنا

ونشر الأهلي بيانا رسميا عبر حسابه الرسمي يعلن من خلاله عن تجديد عقد اللاعب وجاء كالآتي:

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي عن تمديد عقد محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم لمدة 4 مواسم بخلاف الموسم المقبل، والمتبقي من عقده الحالي لتصبح مدة تعاقد اللاعب مع الأهلي 5 سنوات قادمة.

جاء توقيع محمد محمود على بياض برغبة وطلب شخصي من اللاعب تقديرا لموقف النادي الأهلي معه الذي سانده طوال فترة إصابته التي استمرت ما يقرب من عامين كاملين، وذلك حسبما أكد النادي في بيانه الرسمي.

وشعر محمد محمود أن مساندة الأهلي له تستحق أن يُبادر بالتقدير وتمديد عقده دون أي شروط مالية على الإطلاق وهو ما حدث بالفعل.

وأكد الأهلي أن اللاعب رفض الحديث مع أمير توفيق مدير التعاقدات في أي جوانب مالية، تاركا التقدير المالي لإدارة النادي التي ترى أن موقف محمد محمود يستحق التحية والإشادة.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة المصري بالسلوم يوم الأحد الموافق 12 يونيو بدور الـ32 من كأس مصر على ملعب الأهلي والسلام في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.