أليو بادجي يوجه رسالة مؤثرة لجماهير النادي الأهلي بعد رحيله لإميان الفرنسي نهائيًا

كتب : محمد نور

السبت، 04 يونيو 2022 10:00 م

shareicon

مشاركه

أليو بادجي

أليو بادجي

علق السنغالي أليو بادجي، نجم النادي الأهلي على رحيله رسميًا إلى صفوف إميان الفرنسي بشكل نهائي وذلك بعد قضاءه فترة إعارة مع النادي الفرنسي في الموسم الماضي.

ووجه بادجي رسالة لجماهير النادي الأهلي بعد رحيله بشكل نهائي لإميان الفرنسي قائلًا: "مغامرتي مع النادي الأهلي تقترب من نهايتها وقد حان الوقت لي لأشكركم".

وأضاف: "شكراً لزملائي في الفريق والجهاز الفني على كل ما أنجزناه معًا، شكرا للرئيس ومجلس الإدارة على ثقتهم، وبالطبع ، شكراً للجماهير على تعاملهم معي كفرد من أفراد هذه العائلة الكبيرة. لقد كنت سعيدًا جدًا هنا ، لقد جعلتوني أشعر وكأنني في بيتي".

وتابع: "كان من دواعي سروري وشرف لي اللعب للأهلي والفوز معا بلقب الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا، فضلا عن اللعب بأكبر ناد بأفريقيا. لقد اتخذت القرار الصحيح ، وأخذت معي ذكريات رائعة لا تُنسى".

وواصل: "سيبقى للأهلي دائما مكانة خاصة بقلبي، سأرحل مع تجربة مهمة لبقية حياتي المهنية، ما هو القاسم المشترك بيننا؟ العمل الجاد اليومي لتكون الأفضل، هذه هي الطريقة التي سأواصل بها مسيرتي المهنية. شكرًا لك، أتمنى للنادي الأهلي الأفضل في المستقبل".

وكان أليو بادجي قد شارك مع الأهلي في 25 مباراة في جميع المسابقات، وتمكن من إحراز أربعة أهداف وصناعة ثمانية آخرين، وذلك منذ انتقاله إلى الأهلي في يناير من عام 2020.