أحمد نادر السيد: محمد صلاح مثلي الأعلى وأتمنى الوصول لنصف ما حققه

كتب : محمد نور

الأحد، 05 يونيو 2022 12:58 ص

shareicon

مشاركه

أحمد نادر السيد

أحمد نادر السيد

تحدث أحمد نادر السيد حارس مرمى نادي الزمالك المعار لصفوف فريق فيزيلا البرتغالي عن مشواره الاحترافي حتى الآن بالفريق وأهداف الفترة القادمة.

وقال أحمد نادر السيد خلال تصريحاته عبر فضائية أون تايم سبورتس: "كانت السنة الأولى بالاحتراف في أوروبا صعبة للغاية، وأتمنى أن يكون العام القادم أفضل بالنسبة لي".

وأضاف: "الفريق سيبدأ معسكره الإعدادي في نهاية شهر يونيو الحالي، وسيتم تحديد ترتيبي بحراس المرمى على حسب فترة الإعداد القادمة". 

وتابع: "مثلي الأعلي في مصر هو والدي، بالتأكيد عصام الحضري حقق أرقام تاريخية لن يستطيع أحد تكرارها، لكن إذا سألتني مانويل نوير أم والدي سأختار والدي، ووالدي كان أحسن حارس مرمى بأفريقيا مرتين وكان كابتن منتخب لأعوام". 

وواصل: "لن أستسلم بمشواري الاحترافي وأرفض العودة لمصر هذا الوقت، فلدي أهداف بأن أحقق مسيرة رائعة بالاحتراف، وأرفض أن يقول لي أحد بوقت أنني فشلت بالاحتراف بأوروبا".

وأكمل: "محمد صلاح يعد مثلي الأعلى في المحترفين المصريين، وأتمنى أن أحقق ولو نصف ما حققه محمد صلاح".

وأشار: "هناك فرق كبير بين مصر وأوروبا، في الخارج هناك احتراف كبير، الكرة هناك سريعة للغاية، وأشعر بأن الكرة في مصر سلو موشن".

وكشف أحمد نادر: "أصعب لحظات عشتها في الاحتراف هو شهر رمضان بسبب إقامتي بعيدًا عن عائلتي، وكان اللعب هناك في الصيام صعبًا، ولم يجبرني أحد على الإفطار".