مانشيني: أمر مؤسف تنازلنا عن هدف التعادل لألمانيا.. المشوار مازال طويلًا

كتب : محمد نور

الأحد، 05 يونيو 2022 01:20 ص

shareicon

مشاركه

روبرتو مانشيني

روبرتو مانشيني

أشاد روبرتو مانشيني بلاعبيه الشباب خلاله مباراة ألمانيا التي جرت بين الفريقين في بداية مشوارهم بدوري أمم أوروبا والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

افتتح لورينزو بيليجريني التسجيل لإيطاليا فمن تمريرة قدمها ويلي جونونتو البالغ من العمر 18 عامًا ، بعد خمس دقائق من أول ظهور له مع منتخب الأزوري، وبعد ذلك بثلاث دقائق فقط ، سدد جوشوا كيميش هدف التعادل لألمانيا.

وقال مانشيني في تصريحاته لراي سبورت: "إنه لأمر مؤسف أننا سلمنا هدف التعادل بعد ذلك مباشرة ، كنا ساذجين ، لأنها لم تكن مباراة سهلة، خاصة في البداية".

وأضاف: ""كانت هذه هي المرة الأولى التي يلعبون فيها معًا ، لقد قاموا بعمل رائع ، لقد عانوا عندما اضطروا لذلك ، هاجموا عندما اضطروا إلى ذلك. قدم اللاعبون أداءً جيدًا حقًا".

سُئل المدرب عما إذا كان استخدام هذا العدد الكبير من اللاعبين من دوري الدرجة الثانية أو الذين نادراً ما يحصلون على فرصة للعب في دوري الدرجة الأولى يمثل إشارة للأندية؟ قال: "علينا فقط التركيز على فريقنا. لا يسعنا إلا أن نأمل أن يتمكن هؤلاء اللاعبون الشباب من التطور بسرعة ".

وأكمل: "نتيجة واحدة لا تغير شيئا، أمامنا طريق طويل جدا. قدم اللاعبون أداءً جيدًا حقًا ، الأمر ليس سهلاً ، حيث أن ألمانيا هي أحد أفضل الفرق في العالم في الوقت الحالي. كنا مترددين بعض الشيء في البداية ، ثم بدأنا اللعب ببطء ".