هانز فليك: فوجئت بمدى قوة وتماسك إيطاليا.. وافتقرنا للقوة والصلابة الدفاعية

كتب : محمد نور

الأحد، 05 يونيو 2022 01:27 ص

shareicon

مشاركه

هانز فليك

هانز فليك

اعترف مدرب ألمانيا هانز فليك بأنه "فوجئ" بمدى جودة أداء إيطاليا fدوري الأمم قائلًا: "لقد كانوا أكثر تماسكًا وتحسنًا بكثير مما توقعنا".

افتتح لورينزو بيليجريني التسجيل لإيطاليا فمن تمريرة قدمها ويلي جونونتو البالغ من العمر 18 عامًا ، بعد خمس دقائق من أول ظهور له مع منتخب الأزوري، ومع ذلك ، عادل المانشافت النتيجة بعد ثلاث دقائق فقط من قبل جوشوا كيميتش، مما منح الفريقين نقطة لكل منهما في مجموعة دوري الأمم.

وقال فليك خلال تصريحاته عقب اللقاء: "بدأنا المباراة بشكل جيد ، ثم ضللنا طريقنا بعد 15-20 دقيقة".

وأضاف: "إيطاليا لعبت بشكل جيد للغاية وارتكبنا الكثير من الأخطاء، افتقرنا إلى القوة والصلابة الدفاعية، هذه هي المجالات التي نحتاج إلى تحسينها حتى نتمكن من تقديم أداء أفضل يوم الثلاثاء، لم نطبق ما مارسناه في التدريب وهذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك ".

وتابع: "لقد كان فريقًا إيطاليًا تجريبيًا مع 10 تغييرات من الفريق الذي خسر 3-0 أمام الأرجنتين ومنح روبرتو مانشيني ستة لاعبين ظهورهم الدولي الأول، وبالرغم من ذلك كانت إيطاليا أكثر تماسكًا مما توقعنا ، لذلك من الإيجابي أننا تمكنا من تحقيق هدف التعادل على الفور".

وأكمل: "هذا يؤكد أن دوري الأمم يسمح لك دائمًا بمواجهة خصوم أقوياء للغاية، كان أداؤنا سلبيًا إلى حد ما بشكل عام اليوم، يمكننا ويجب علينا فعل المزيد، كنا نفتقر إلى الحدة والدقة المعتادة".