تفاصيل تحرك برشلونة لضم محمد صلاح

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 05 يونيو 2022 12:47 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن موقف برشلونة من ضم النجم المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، والذي لم يجدد تعاقده حتى الآن مع الريدز.

أخبار محمد صلاح من هنا

وقالت الصحيفة البريطانية إن محمد صلاح سيبقى في ليفربول، ولكن في حالة عدم تجديد تعاقده مع الريدز، والرحيل مجانا، فإن نادي برشلونة سيكون أقوى الأندية المُهتمين بضمه.

الصحيفة أشارت إلى أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة واثق من التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، لذلك ميزانية النادي الكتالوني لا تتحمل فكرة التعاقد مع الثنائي معا خاصة أن ليفاندوفسكي سيُحمل البارسا مبلغا لا يقل 40 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة أن الطريقة الوحيدة لضم صلاح بالنسبة لبرشلونة تكمن في عدم تجديد عقده مع ليفربول والانتظار حتى نهاية تعاقده ليرحل اللاعب الدولي المصري مجانا إلى صفوف الفريق الكتالوني ومن ثم يوفر الكثير على البارسا.

المثير في الأمر أن الصحيفة أشارت إلى أن محمد صلاح وعد برشلونة بالفعل بالانتقال إليه بعد نهاية الموسم المقبل عقب انتهاء تعاقده مع ليفربول، بعد إبلاغ الفريق الكتالوني له بإمكانية ضمه ولكن كصفقة مجانية.

واستطاع الدولي المصري أن يُسجل 23 هدفا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليتصدر قائمة هدافي البريميرليج، بالتساوي مع هيونج مين سون لاعب توتنهام الإنجليزي.