الخطيب يعقد مؤتمرا صحفيا السبت المقبل لكشف حقائق نهائي دوري الأبطال

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 05 يونيو 2022 01:38 م

shareicon

مشاركه

محمود الخطيب

محمود الخطيب

أعلن النادي الأهلي اليوم الأحد، عن إقامة مؤتمرا صحفيا الأسبوع المقبل، من أجل كشف العديد من الأمور الخاصة بنهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري والذي خسره الفريق الأحمر أمام الوداد.

وأوضح النادي الأهلي في بيان مقتضب نشر اليوم الأحد عبر صفحات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي: "يعقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، مؤتمرًا صحفيًا في الثانية عشرة ظهر السبت المقبل؛ وذلك لكشف كل التفاصيل المتعلقة بأزمة ملعب المباراة النهائية لدوري الأبطال والتي أقيمت مساء الإثنين الماضي بالمغرب، ووجه النادي الدعوة لكافة وسائل الإعلام المصرية، وغيرها لحضور المؤتمر".

وكان الفريق الأحمر خسر نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الإثنين الماضي أمام الوداد المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.

وسبق وأن أبدى النادي الأهلي اعتراضه على إقامة المباراة بملعب محمد الخامس وتقدم بشكوى عاجلة إلى المحكمة الرياضية الدولية، من أجل نقل المباراة أو تأجيل موعدها لحين الفصل في الشكوى، إلا أن المحكمة الرياضية أيدت قرار الاتحاد الإفريقي.

ويأتي المؤتمر الصحفي المقرر عقده يوم السبت المقبل، وفقا لما أعلنه عنه مجلس إدارة النادي في بيان رسمي قبل إقامة النهائي، حيث قال النادي وقتها إنه بصدد عقد مؤتمرا صحفيا عالميا لكشف الحقائق حول نهائي دوري الأبطال.