وكيل كهربا يكشف تطورات موقفه مع الأهلي.. الحسم خلال أيام

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 05 يونيو 2022 01:12 م

shareicon

مشاركه

محمود كهربا

محمود كهربا

أوضح أحمد يحيي، وكيل اللاعبين، تطورات مستقبل الدولي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، وموقفه من العودة إلى صفوف القلعة الحمراء من جديد بداية من الموسم المقبل.

وكان كهربا قد انتقل للعب في صفوف هاتاي سبور في يناير الماضي، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، وقد خاض مع الفريق التركي 11 مباراة بمسابقة الدوري وسجل هدفاً وصنع 4 تمريرات حاسمة، وسجل كهربا هدفاً وصنع هدفين في آخر مباراة له مع فريقه هاتاي سبور ضد جيرسون سبور في ختام الدوري التركي.

وأكد أحمد يحيي، في تصريحات خاصة لـ "Kora Plus": "لم يتواصل أو يتحدث أحد معي من الأهلي بشأن مستقبل كهربا، في الفترة الماضية وذلك نظراً لسفر الفريق وانشغاله ببطولة دوري أبطال إفريقيا".

وأوضح وكيل اللاعب: "ننتظر حسم مستقبل كهربا، في الأيام المقبلة، خاصة وأنه عاد إلى القاهرة بعد انتهاء إعارته مع الفريق التركي".

وانتهت إعارة محمود عبد المنعم كهربا، مع نادي هاتاي سبور التركي، وعاد إلى القاهرة من جديدة، خلال الأيام الماضية وذلك لحسم موقفه مع الأهلي سواء بالعودة إلى صفوف الفريق من جديد أو الخروج للإعارة مرة أخرى.

وفقد الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا، يوم الإثنين الماضي، بعد الخسارة من الوداد المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره المصري بالسلوم، الأحد الموافق 12 يونيو الجاري، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر، ومن بعده يواجه الأهلي نظيره إيسترن كومباني، يوم 15 يونيو الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر.