فيديو.. زيزو ومروان حمدي يُشعلان الصراع على صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري

كتب : إيمان جمال

السبت، 20 نوفمبر 2021 12:58 م

shareicon

مشاركه

أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو

 اخُتتمت منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري، فبعيدًا عن الصراع على المنافسة بين الأندية في المقدمة، اشتعل صراعًا أخر، على مستوى الهدافين، بعدما تنافس عدد كبير من اللاعبين على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء جولاته الأربعة الأولى.

ويستعرض "كورة بلس" جدول ترتيب هدافي الدوري المصري حتى الجولة الرابعة..

1- مروان حمدي يُحقق المفاجأة مع سموحة

انتقل مروان حمدي من الزمالك إلى سموحة، قبل ساعات من غلق باب القيد في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قبل انطلاق الموسم الحالي، ليُحقق المفاجأة ويتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري المصري، برصيد 4 أهداف بعدما شارك في 4 مباريات مع فريقه فيما صنع هدفًا أخر.

2- أحمد سيد زيزو يُحقق العلامة الكاملة من ركلات الجزاء

فيما تساوى أحمد سيد زيزو، جناح الزمالك، في الرصيد من الأهداف مع مروان حمدي، حيث جاء في الترتيب الثاني برصيد 4 أهداف من مشاركته في 4 مباريات، إلا أن أهدافه الأربعة جاءت جميعها من ركلات جزاء، فيما صنع 3 أهداف أخرى.

3- محمد هلال يتألق مع البنك الأهلي

لفت محمد هلال، مهاجم البنك الأهلي، الأنظار إليه من الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري، حيث أحرز حتى الآن 3 أهداف بعد مشاركته في 4 مباريات مع البنك الأهلي.

4- علي معلول يُسجل من ركلات الجزاء

فيما سجل علي معلول، الظهير الأيسر للأهلي، هو الأخر، 3 أهداف أحرزهم جميعًا من ركلات جزاء خلال مشاركته مع الأهلي في 4 مباريات فيما صنع هدفًا.

- الكرتي والسعيد ورفعت يُنافسون بدون ركلات جزاء

فيما أحرز المغربي وليد الكرتي، لاعب بيراميدز، 3 أهداف مع فريقه حتى الآن، خلال مشاركته مع بيراميدز في 4 مباريات، وصنع هدفًا، وذلك بعدما انتقل رسميًا لصفوف بيراميدز بداية من الموسم الجاري.

كما أحرز عمر السعيد، مهاجم الزمالك العائد لصفوف الفريق الأبيض، بداية من الموسم الجاري، 3 أهداف هو الأخر، خلال مشاركته مع الزمالك في 4 مباريات وصنع هدفًا.

من اللاعبين الذين ظهروا بشكل مميز في بداية الموسم الجاري، أيضًا يأتي أحمد رفعت، لاعب نادي فيوتشر، حيث أحرز 3 أهداف خلال مشاركته في 4 مباريات مع فريقه وصنع هدفًا.