حازم إمام: لا يمكن الحكم على إيهاب جلال فنيًا.. والفوز على غينيا كان الأهم اليوم

كتب : محمد نور

الإثنين، 06 يونيو 2022 12:10 ص

shareicon

مشاركه

مصر وغينيا

مصر وغينيا

تحدث حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن فوز منتخب مصر اليوم أمام نظيره غينيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وفاز منتخب مصر اليوم أمام نظيره غينيا بهدف دون رد بالمباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وقال إمام في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس: " أهم شيء اليوم هو الفوز أمام غينيا والنتيجة والثلاث نقاط كانوا هامين للغاية وإن شاء الله القادم أفضل.

وتابع: "فنيًا لا يمكن الحكم على إيهاب جلال خاصة بعد أربعة أيام من المعسكر فقط، وكن من الواضح أنه سيكون هناك تغييرات في شكل المنتخب ويدعمه بعناصر جديدة مثل إبراهيم عادل اليوم".

 وعن عزوف الجماهير عن الحضور بمباراة اليوم قال: " الجمهور زعلان وهذا من حقه بالتأكيد، لكن من الواضح أن هناك تشبع، وانا شاهدت مباريات شمال إفريقيا وأغلبها شهدت غياب الجماهير مثل تونس أمام غينيا الاستوائية بالرغم من تأهلها لكأس العالم"

وعن محمد صلاح قال: "صلاح يعمل فوق ما كنا نتوقع، ومن قبل إذا كان هناك لاعب مصري لعب ببطولة التشامبيونزليج يتحدث بفخر عن مشاركته فقط وليس مثل ما حققه محمد صلاح مع ليفربول".

وأضاف: "منذ بداية المعسكر محمد صلاح جاء ومتحمس للعب مع المنتخب ووجهه بشوش، وهو يعلم جيدًا أنه أدى ما عليه مع ليفربول، وفي الخارج الكل يتقبل الخسارة والجميع يحييك". 

وعن تكريم صلاح قال: "المراقب لم يمنحنا الوقت ولم يكن هناك وقت سوى قبل الاحماء، ليقوم جمال علام بمنحه الدرع ووزير الرياضة منحه القلادة".

وكشف حازم إمام أن الإعلان عن مدرب المنتخب الأولمبي سيكون قريبًا جدًا وسيكون مدرب مصري أما المدير الفني للاتحاد سيكون أجنبي