تفاصيل رفض هالة شعراوي وثريا محمد عرض الانضمام لسلة الزمالك

كتب : سيد داوُد

الإثنين، 06 يونيو 2022 03:54 م

shareicon

مشاركه

هالة شعراوي وثريا محمد

هالة شعراوي وثريا محمد

حاول مسؤولي نادي الزمالك خلال الفترة السابقة، التوصل لاتفاق مع بعض نجمات المنتخب الوطني لكرة السلة، من أجل تدعيم الفريق الأول بسلة نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة. 

وحاول مسؤولي الزمالك التعاقد مع هالة شعراوي لاعبة نادي سبورتنج الحالي والنادي الأهلي السابق، كما تم التفاوض مع ثريا محمد نجمة النادي الأهلي والمنتخب الوطني أيضًا.

وبحسب مصدر مقرب من هالة شعراوي أكد في تصريحات خاصة لـ "KORA PLUS"، أن الزمالك قد تفاوض منذ فترة مع هالة ولكن اللاعبة رفضت التعاقد مع النادي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن أحمد مرتضى منصور مسؤول ملف الصالات بنادي الزمالك، قد عرض على اللاعبة مليون جنيه، في بداية عرضه، ومع رفض اللاعبة وصل العرض إلى 2 مليون جنيه، ولكن اللاعبة ظلت على موقفها ورفت العرض.

وأكمل المصدر أن هالة ليست الوحيدة التي تم عرض التعاقد معها، وكانت ثريا محمد هي ثاني أبرز لاعبة يتم محاولة التعاقد معها، ووصل عرض الزمالك إلى ضعف راتب ثريا محمد مع النادي الأهلي، ولكن ثريا رفضت هي الأخرى عرض النادي الأبيض.

وخلال الأيام الماضية قررت 4 لاعبات من الفريق الطائرة بالنادي الأهلي الرحيل عن النادي وهن مريم متولي ودانا شوقي ومايا ممدوح وفريدة العسقلاني، حيث رفض النادي تجديد عقودهم.، وانضموا لنادي الزمالك لتمثيل القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.