قائمة مصر في كأس العرب.. حسين فيصل رحل عن الزمالك مجانا وتألق مع سموحة

كتب : إيمان جمال

السبت، 20 نوفمبر 2021 04:36 م

shareicon

مشاركه

حسين فيصل

حسين فيصل

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة المنتخب الوطني التي ستشارك في بطولة كأس العرب، التي ستنطلق في الفترة من 30 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، حيث سيستهل المنتخب مبارياته في البطولة بمواجهة لبنان، يوم 1 ديسمبر المقبل، على أن يلتقي منتخب السودان في الجولة الثانية يوم 4 من الشهر نفسه، وفي الجولة الثالثة من مباريات المجموعة يواجه منتخب الجزائر يوم 7 من الشهر ذاته.

اختيارات كارلوس كيروش، شهدت العديد من المفاجآت بشأن اللاعبين المُنضمين إلى قائمة المنتخب في كأس العرب، ولعل أبرزها ضم حسين فيصل، جناح سموحة لأول مرة في تاريخه مع المنتخب، ويستعرض "كورة بلس" لماذا جاء اختيار كيروش لحسين فيصل وضمه للقائمة..

- الزمالك فسخ عقده بـ "الفاكس" ورحل مجانا إلى سموحة

انتقل حسين فيصل إلى صفوف سموحة، مطلع الموسم الجاري، بعد أن قام الزمالك بفسخ تعاقده مع اللاعب، لينتقل إلى صفوف الفريق السكندري "مجانا"، في صفقة انتقال حر.

حسين فيصل قال في تصريحات تلفزيونية عقب رحيله عن الزمالك: "اللي حصل معايا حركة مش حلوة، النادي أخطرني بفسخ التعاقد برسالة عبر الفاكس، ولكن محدش كلمني".

مشاركات حسين فيصل مع الزمالك لم تتجاوز 13 دقيقة طوال الموسم الماضي، قُسمت على 6 مباريات في الدوري المصري، كان أكثرهم 7 دقائق في مباراة الزمالك وإنبي، في الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

- 9 مشاركات مع طنطا

حسين فيصل، ناشئ الزمالك، خرج للإعارة في نادي طنطا موسم 2019 – 2020، وشهدت مشاركته في 9 مباريات صنع خلالهم هدفًا.

- حسين فيصل يظهر مع سموحة في الدوري

البداية الحقيقة لحسين فيصل، جاءت في الموسم الجاري مع سموحة، حيث شارك مع الفريق السكندري في 4 مباريات بالدوري المصري، بمعدل 336 دقيقة، شهدت تسجيله لهدف في الجولة الأولى أمام الاتحاد السكندري، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل فريق، وصنع هدفين في مباراتي سموحة أمام ايستر كومباني وإنبي في الجولتين الثالثة والرابعة على الترتيب، كما حصل على إنذارين في المباراتين.