مروان داوود لـ"كورة بلس": تفاجأت بالانضمام للمنتخب.. ومعوض ومعلول مثلي الأعلى

كتب : أحمد عبدالعال

السبت، 20 نوفمبر 2021 04:23 م

shareicon

مشاركه

مروان داوود

مروان داوود

أعرب مروان داوود ظهير أيسر إنبي والمنضم حديثا لمنتخب مصر، عن سعادته بدخول قائمة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب المقبلة.

البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، أعلن عصر اليوم السبت، قائمة الفراعنة لبطولة كأس العرب، والتي شهدت تواجد مروان داوود في أول ظهور رسمي له بالقميص الوطني.

"كورة بلس" حرص على التواصل مع مفاجأة كارلوس كيروش الجديدة في المنتخب، للحديث معه عن آماله وطموحاته بعد الانضمام للفراعنة، وكيف استقبل نبأ ضمه لقائمة كأس العرب.

وقال مروان داوود في حواره لـ"كورة بلس": "إداري نادي إنبي كابتن تامر هو أول من أبلغني بانضمامي لقائمة منتخب مصر في كأس العرب".

وأضاف: "حتى الآن لم يتحدث معي أي فرد في الجهاز الفني للفراعنة أو وائل جمعة مدير المنتخب بشأن ضمي للقائمة".

وأوضح: "انضمامي لمنتخب مصر الأول في كأس العرب، هو أول ظهور لي في المنتخبات الوطنية، حي لم يسبق لي التواجد في أي منتخبات الشباب أو الأولمبي".

وعن شعوره وقت إبلاغه بالتواجد في قائمة المنتخب، قال: "تفاجأت بالأمر، التواجد في منتخب مصر حلم كبير كنت أتمنى الوصول إليه ورأيته يتحقق الآن، أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى الفراعنة".

وبسؤاله عن رأيه في المنافسة مع زملائه في المنتخب الوطني، قال: "المنافسة قوية للغاية، المنتخب يضم نجوم كبار من الأهلي والزمالك وبيراميدز، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن المدير الفني كارلوس كيروش".

وأشار إلى أن البطولة فرصة جيدة لتقديم نفسه للجماهير المصرية وأيضا التأكيد للجهاز على الفني على أن ثقتهم في محلها، واعدا الجميع بأنه سيبذل أقصى مجهود للظهور بأفضل شكل ممكن مع الفراعنة.

وأكد داوود أن هدفه هو الاحتراف في أوروبا، خصوصا وأنه صغير السن من مواليد 1997، إلا أنه رحب باللعب لأي من أندية الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز.

وختم داوود تصريحات قائلا أن مثله الأعلى في مركز الظهير الأيسر عالميا البرازيلي مارسيلو، ومحليا سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، وفي الوقت الحالي التونسي علي معلول نجم النادي الأهلي.

جدير بالذكر أن مروان داوود بدأ مسيرته مع نادي الشمس، قبل أن ينتقل منه إعارة إلى النادي الأهلي في 2016 ثم عاد إلى الشمس في 2018، وانتقل إلى إنبي في بداية الموسم الجاري.