فييرا بعد توليه تدريب إنبي: المهمة ليست سهلة.. وسعيد بالعودة لمصر مجددًا

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 06 يونيو 2022 07:29 م

shareicon

مشاركه

جورفان فييرا

جورفان فييرا

أكد البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني الجديد لفريق إنبي أنه شرف كبير له أن يتولى تدريب الفريق البترولي، موضحا أن إنبي فريق كبير وقدم العديد من اللاعبين لصفوف المنتخب المصري على مدار التاريخ.

وشدد المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم لتقديمه، أنه سعيد بالعودة لمصر مجددًا، وتدريب فريق كبير، وتقدم المدرب بالشكر على الرسائل الإيجابية التي تلقاها من الجماهير المصرية التي وجهت له التهنئة على توليه تدريب الفريق البترولي، وأشار إلى أن هذه الرسائل هي بمثابة الهدية له من الجماهير المصرية.

وأشار فييرا إلى أن المهمة ليست سهلة ولكنه سيبذل هو وجهازه المعاون قصارى جهدهم في الفترة المقبلة وأضاف أن المسؤولية كبيرة، وسيحللون موقف الفريق ويعملون على النهوض بإنبي.

وشدد المدير الفني أن له طريقته في التدريب واللعب وسيبدأ في تدريب اللاعبين عليها، موضحا أنه سينفذ طريقته في العمل بمساعدة جهازه المعاون، ويجب أن يحترم نظام العمل في نادي إنبي.

وأضاف المدير الفني أنه لديه الكثير ليقدمه في إنبي وللدوري المصري في الفترة المقبلة، وأوضح أن الفريق لديه 13 مباراة متبقية في الدوري، ويتطلع لتجميع أكبر عدد ممكن من النقاط، موضحا أنه يحتاج لمزيد من الوقت كي يستوعب اللاعبون فكره.

وأوضح فييرا أنه سعيد بالطريقة الاحترافية لنادي إنبي في التعامل، وشدد على أن التعامل سيكون بطريقة احترافية في الفترة المقبلة.

وكان النادي البترولي تعاقد مع فييرا لمدة موسم ونصف خلفا لحلمي طولان المدير الفني السابق الذي رحل بالتراضي.