حسين فيصل يكشف. لـ"كورة بلس".. كواليس دعوة المنتخب ومَن أخبره

كتب : أحمد عبدالعال

السبت، 20 نوفمبر 2021 04:56 م

shareicon

مشاركه

حسين فيصل

حسين فيصل

كشف حسين فيصل صانع ألعاب نادي سموحة عن كواليس استقباله خبر انضمامه إلى قائمة منتخب مصر في كأس العرب التي تقام الشهر المقبل بقطر.

البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر أعلن اليوم السبت قائمة الفراعنة لبطولة كأس العرب، والتي شهدت تواجد إسلام فيصل، بجانب بعض الوجوه الجديدة مثل مروان داوود لاعب إنبي.

موقع "كورة بلس" حرص على التواصل مع حسين فيصل للحديث معه عن كواليس انضامه للمنتخب وتوقعاته للمنافسة مع زملائه في بطولة كأس العرب.

وقال فيصل في حواره لموقع "كورة بلس": "تلقيت نبأ استدعائي للمنتخب من أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، حيث أكد لي أن الجهاز الفني للفراعنة تحدث معه بشان انضمامي للمنتخب".

وأكمل: "حتى الآن لم يتحدث معي أي عضو في الجهاز الفني للمنتخب أو وائل جمعة مدير الفريق، ولكن علمت انضمامي من أحمد سامي".

وأضاف: "كان من المفترض أن أتواجد مع المنتخب في مباراة الجابون الماضية بالجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، إلا أن إصابتي في العضلة الضامة، حرمتني من الانضمام لصفوف الفراعنة".

وأكمل: "انضمامي لقائمة كأس العرب هي المرة الأولى التي أتواجد فيها بصفوف منتخب مصر الأول، لكنني شاركت مع منتخب الشباب من قبل في تصفيات بطولة إفريقيا".

وعن المنافسة في المنتخب، قال: "بالتأكيد المنافسة صعبة للغاية، المنتخب يضم لاعبين مميزين، لكنني واثق في نفسي وقدراتي وأعتقد أنه بإمكاني اللعب أساسيا، رغم أن الأفضلية قد تكون لمحمد مجدي أفشة".

وحول توقعاته لمنافسة المنتخب المصري في البطولة، قال: "من رأيي أن منتخب مصر هو الأفضل من بين الفرق المشاركة في البطولة، وبمقدورنا الفوز باللقب".

وأكد حسين فيصل أنه يملك فرصة قوية للتعبير عن نفسه في كأس العرب، من أجل التواجد مع الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية والمباراة الفاصلة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ولفت إلى أن تجربته الحالية في نادي سموحة هي الأفضل في مسيرته، مشيرا إلى أن أحمد سامي مدرب الفريق أضاف إليه خبرات كثيرة في الفترة وكان سببا في انضمامه للمنتخب الوطني، موضحا أن هدفه هو الاحتراف في أحد الدوريات الأوروبية.