هل ينتقل أحمد حجازي لبيراميدز؟ جونياس يرد (فيديو)

كتب : إسراء أشرف

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 02:19 م

shareicon

مشاركه

جونياس رفقة كونترا مدرب الاتحاد

جونياس رفقة كونترا مدرب الاتحاد

يرى تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز، أن اتحاد جدة تأثر بإصابة حارسه البرازيلي مارسيلو جروهي، خلال مباراة الهلال في الكلاسيكو (3-1) الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال جونياس، في تصريحات عبر برنامج "أكشن مع وليد": "إصابة جروهي في الكلاسيكو، هي النقطة الفارقة التي حولت مسار المباراة، واثرت على الاتحاد بشكل كبير".

وأكد جونياس في حديثه: "لم أطلب أحمد حجازي في بيراميدز، ونرحب بأي لاعب له إمكانيات كبيرة في فريقنا".

كان اتحاد جدة تلقى هزيمة أمام ضيفه بيراميدز، مساء أمس، الإثنين، بنتيجة 1-0، في المباراة الوديةفي جدة، خلال فترة التوقف الجارية.

وتمكن بيراميدز من إحراز هدف الفوز عن طريق أسامة جلال، وذلك بعد تمريرة من عبد الله السعيد، في الشوط الثاني من أحداث المباراة.

كان كوزمين كونترا مدرب الاتحاد، فضل خوض وديتين أمام بيراميدز وأبها، خلال فترة التوقف الجارية، استعدادا لمواجهتي الاتفاق في الدمام يوم السبت 18 يونيو الجاري، ثم الباطن في جدة يوم الخميس 23 يونيو من الشهر ذاته، بالجولتين المتبقيتين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتقاسم اتحاد جدة صدارة الدوري السعودي للمحترفين، مع غريمه الهلال، برصيد 61 نقطة لكل منهما، قبل جولتين على نهاية المسابقة.

في المقابل يستعد بيراميدز خلال فترة التوقف الدولي الحالية بعدة مباريات، حيث يستأنف مواجهاته المحلية بلقاء إيسترن كومباني يوم ٢٢ يونيو الجاري في الدوري، قبل مواجهة الأهلي يوم ٢٦ من نفس الشهر في إطار مواجهات ربع نهائي بطولة كأس مصر بنسخته القديمة.