دفعة ثنائية تنشط اتحاد جدة قبل مباراة أبها الودية

كتب : إسراء أشرف

الأربعاء، 08 يونيو 2022 08:42 ص

shareicon

مشاركه

حمدالله - رومارينهو

حمدالله - رومارينهو

أكدت تقارير صحفية، اليوم، الأربعاء، أن المغربي عبد الرزاق حمد الله والبرازيلي رومارينيو، لاعبا فريق اتحاد جدة، تعافيا من الإصابة التي لحقت بهما خلال الفترة الماضية، وأدت إلى تغيبهما عن المشاركة في مواجهة فريقهما أمام بيراميدز المصري، التي انتهت بخسارة العميد 0ـ1.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن حمد الله ورومارينيو، سيكونان على رأس القائمة التي سيدخل بها الروماني كوزمين كونترا، مدرب الفريق، مباراة أبها الودية، والتي ستجمع الفريقين الأحد المقبل على ملعب النادي في جدة.

وأضافت "الرياضية"، أن مهند الشنقيطي، مدافع الفريق، لا يزال يواصل برنامجه العلاجي جراء إصابته في العضلة الأمامية، وسيبدأ برنامجه اللياقي خلال الأيام المقبلة بهدف تجهيزه قبل مواجهة الفريق أمام الاتفاق، 18 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

فيما يواصل مد الله العليان برنامجه اللياقي المعد له من قِبل مدرب اللياقة بعد غيابه عن المشاركة خلال الفترة الماضية بسبب إصابته في عضلة الساق.

كان كوزمين كونترا مدرب الاتحاد، فضل خوض وديتين أمام بيراميدز وأبها، خلال فترة التوقف الجارية، استعدادا لمواجهتي الاتفاق في الدمام يوم السبت 18 يونيو الجاري، ثم الباطن في جدة يوم الخميس 23 يونيو من الشهر ذاته، بالجولتين المتبقيتين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتقاسم اتحاد جدة صدارة الدوري السعودي للمحترفين، مع غريمه الهلال، برصيد 61 نقطة لكل منهما، قبل جولتين على نهاية المسابقة.