موسيماني: لا يوجد مدرب يستمر مع الأهلي.. الزمالك فرصتنا للفوز بالدوري.. فيديو

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 08 يونيو 2022 10:21 ص

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه لديه فرصة للتتويج ببطولة الدوري المصري لهذا الموسم، على الرغم من تراجعه للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 37 نقطة، إلا أن الأحمر خاض 16 مباراة فقط، حقق خلالهم الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 لقاءات وهُزم في مباراة واحدة.

قال موسيماني في تصريحات لموقع "timeslive" الجنوب إفريقي: "الأهلي فريق يريد الفوز في كل مباراة، لم أر أبدًا فريقًا يريد الفوز في كل مباراة، وبالتالي لا يوجد مدرب يستمر لأن الفوز هو ما يريده".

تابع: "لدينا فرصة للفوز بالدوري إذا نظرت إلى الترتيب، نحن متأخرون خمس أو ست مباريات بسبب كأس العالم للأندية ودوري الأبطال، ولكن إذا فزنا بالمباريات الثلاث التالية".

وواصل: "يجب أن نتصدر ترتيب الدوري، لكن عليك أن تفوز بهم أولاً".

استكمل: "أود الفوز بالدوري هناك، كان فريق بيراميدز في الصدارة لكنهم تعثروا. الزمالك ليس في أفضل حالاته هذه المرة - إنها فرصة جيدة لنا. الزمالك كان جيدًا العام الماضي".

يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام المصري بالسلوم، المقرر إقامتها الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ 32 من منافسات كأس مصر، 2021، ثم يستأنف بعدها مبارياته في الدوري المصري.

من المقرر، أن يستضيف الأهلي نظيره إيسترن كومباني، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها يوم 15 يونيو الجاري، ثم يواجه الزمالك، في القمة المؤجلة بينهما من الجولة العشرون من مسابقة الدوري المصري، يوم 19 من الشهر نفسه.