عروب العبادي تعلن أسباب انسحابها من مقعد المرأة في انتخابات الاتحاد الأردني

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 08 يونيو 2022 01:19 م

shareicon

مشاركه

عروب العبادي

عروب العبادي

أعلنت عروب العبادي، المرشحة على منصب المرأة في انتخابات الاتحاد الأردني لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية انسحابها من انتخابات الاتحاد الأردني، لأسباب خاصة رفضت الإفصاح عنها رغم منافستها الشرسة مع ستيفان النبر.

وأصدرت الإعلامية عروب العبادي بيانًا رسميًا توضح خلاله، أسباب الإنسحاب من انتخابات الاتحاد الأردني، رغم إشتعال المنافسة بينها وبين ستيفاني النبر، قائدة منتخب الأردن للسيدات السابقة وأسطورة الكرة الأردنية النسائية.

وجاء نص البيان كالتالي:-

أوجه اعتذاري الممزوج بأعظم معاني الشكر والامتنان لكل من شجعني ورأى في شخصي القدرة على تمثيل المقعد النسائي بالاتحاد الأردني، ولجميع أعضاء الهيئة العامة ولكل شخص قدم لي الدعم النفسي بناء على معرفة سابقة وبدون طلب الفزعة وذلك لمجرد رصيد المحبة لدى الاهل والعزوة والاصدقاء.

وأؤكد لكم جميعًا انه لم يكن لترشحي أي اهداف أو مكاسب مادية او شخصية سوى خدمة القطاع الرياضي فقط، حيث أن الموقع الذي ترشحت عليه هو موقع خدمة عامة، ويندرج تحت بند العمل التطوعي.

وأني اؤكد ايضا أن الانسحاب لم يكن في نيتي حين ترشحت، وكان هدفي تقديم الافضل للرياضة النسائية الاردنية، وترشحي لوجود رؤية أستطيع العمل عليها للاتحاد، وحال إنسحابي دون ذلك.

وإني اؤكد دعمي واعتزازي باتحاد كرة القدم ممثل بسمو الامير علي بن الحسين، وسابقى مخلصة للعمل الرياضي والذي ينبع من وطنيتي المعهودة منذ أول يوم لي.

حمى الله الاردن قيادة وشعباً وادام عز وجل على اردننا العزيز الامن والامان، تحت ظل الراية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين.