الدحيل القطري يتخذ قرارا نهائيًا بشأن رحيل فرجاني ساسي

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 08 يونيو 2022 01:34 م

shareicon

مشاركه

فرجاني ساسي

فرجاني ساسي

كشف مصدر مقرب من التونسي فرجاني ساسي، لاعب فريق الدحيل القطري، عن حقيقة تجدد مفاوضات الزمالك مع اللاعب لاستعادته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أن النادي القطري أخطر التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق بالانتظام مع الفريق في فترة الإعداد خلال الموسم الجديد.

 وقامت إدارة الدحيل بابلاغ فرجاني ساسي باستمراره مع الفريق خلال الموسم المقبل، وغلق الباب بشكل نهائي على رحيله بناءً على طلب الجهاز الفني للفريق.

وكان الزمالك يتطلع لاستعادة اللاعب إلا أن النادي الأبيض كان يأمل في رحيل ساسي مجانا عن الدحيل القطري كي يتمكن الزمالك من ضمه.

الدولي التونسي صاحب الـ30 عامًا كان قد بدأ مشواره عام 2010 مع نادي الصفاقسي التونسي والذي فاز معه بكأس الكونفدرالية الأفريقية قبل أن يبدأ رحلة احتراف في ميتز الفرنسي.

وفي عام 2016 عاد اللاعب الملقب بالأرتيستو إلى الأجواء التونسية من بوابة الترجي قبل أن يرحل إلى النصر السعودية 2018 ومنه إلى الزمالك الذي حصد معه عدد من الألقاب أبرزها كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وفي 2021 انتقل ساسي إلى نادي الدحيل القطري بعد نهاية عقده مع الزمالك.