رسالة خاصة من مودريتش إلى ريال مدريد بعد تمديد عقده.. فيديو

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 08 يونيو 2022 03:36 م

shareicon

مشاركه

مودريتش وبيريز

مودريتش وبيريز

بعث الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط الفريق الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، رسالة خاصة إلى جماهير وإدارة الفريق الميرنجي برئاسة فلورنتينو بيريز، بعد تجديد عقده.

وأعلن ريال مدريد، في بيان رسمي، اليوم الأربعاء، عن اتفاق النادي ولوكا مودريتش على تمديد عقد اللاعب، والذي سيبقى مرتبطًا بالميرنجي في الموسم المقبل، وحتى 30 يونيو 2023.

وقال لوكا مودريتش، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم: "أنا سعيد جدًا بالاستمرار في ريال مدريد، والاستمرار في ارتداء هذا القميص، لدي نفس الحماس والرغبة في مواصلة تقديم كل شيء والفوز بالأشياء، شكرًا جزيلاً على عملكم وهلا مدريد".

وأضاف: "سعيد جدًا أن أعلن أنني سأستمر في اللعب مع أفضل نادي في العالم، تحقق حلمي في 10 مواسم ارتداء قميص ريال مدريد ، لكني ما زلت في الوهم والرغبة في اليوم الأول".

وانضم الكرواتي لوكا مودريتش، إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2012، قادمًا من توتنهام الإنجليزي، ويرتبط اللاعب بعقد مع الميرنجي، حتى 30 يونيو الجاري 2022.

ويذكر أنه منذ انضمام لوكا مودريتش إلى ريال مدريد، لعب مع الميرنجي 436 مباراة في مختلف البطولات، تمكن من تسجيل 31 هدف، وصناعة 73 هدف لزملائه.