مدرب إثيوبيا: غياب صلاح لن يُغير شيء أمام مصر "فيديو"

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 08 يونيو 2022 04:37 م

shareicon

مشاركه

ووبيتو أباتي

ووبيتو أباتي

كشف المدير الفني لمنتخب إثيوبيا، ووبيتو أباتي عن موقفه من غياب محمد صلاح عن صفوف منتخب مصر قبل المواجهة المرتقبة في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

ولم يسافر محمد صلاح رفقة بعثة منتخب مصر إلى مالاوي من أجل مواجهة إثيوبيا في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وتحدث أباتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مصر، موضحًا: "لقد سمعنا أخبار غياب محمد صلاح في الساعات الماضية، وهذه هي كرة القدم، لن نغير أي شئ بمواجهة منتخب مصر سواء تواجد محمد صلاح أو لا، سنلعب بنفس الطريقة".

واستمر المدير الفني لمنتخب إثيوبيا: "محمد صلاح لاعب كبير للغاية ويعطي الأفضلية للفريق الذي يلعب له بكل تأكيد، لكن مصر لديها العديد من اللاعبين الرائعين القادرين على تشكيل خطورة".

وانتقل أباتي للحديث عن هدف منتخب إثيوبيا قبل مواجهة مصر: "سندخل المباراة بهدف الفوز وتقديم أقصى ما لدينا داخل أرضية الملعب لتحقيق ذلك، سواء تواجد محمد صلاح في الملعب أو لا".

واستكمل أباتي: "لقد خسرنا أول مباراة أمام مالاوي رغم أننا قدمنا أداءً جيدًا، وهو ما يجعل مواجهة مصر أكثر أهمية في حال رغبنا في التأهل إلى كأس أمم إفريقيا المقبلة".

وأشاد أباتي بمنتخب مصر قبل المواجهة المرتقبة: "مصر لديها تاريخ جيد في الكرة الإفريقية، وكانوا وصيف البطولة الأخيرة، كما يمتلكون لاعبين جيدين ولديهم قدرات عالية وخبرات طويلة إضافة إلى بعض المحترفين، سنلعب بنفس طريقتنا لكننا نحتاج لتحقيق نتيجة إيجابية وحصد النقاط ليس فقط تقديم أداء جيد كما حدث أمام مالاوي".

وواصل المدير الفني لمنتخب إثيوبيا: "أمام مالاوي قدمنا أداءً جيدًا لكننا لم نحقق النتيجة المرغوبة، لذلك علينا أن نكون أكثر تركيزًا لجمع النقاط بداية من مباراة مصر المقبلة، لذلك علينا تحسين مردودنا في الثلث الأخير من الملعب".

اختتم أباتي تصريحاته بالحديث عن غيابات إثيوبيا أمام مصر: "لدينا إصابة وحيدة فقط، سورافيل لم يستطع المشاركة في التدريبات بالتالي سيغيب عن مواجهة مصر القادمة، أما باقي اللاعبين جاهزين".

يُذكر أن منتخب مصر قد حقق فوزًا قاتلًا على حساب ضيفه منتخب غينيا بهدف نظيف في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا.