خطة الإسماعيلي لتفادي إيقاف القيد لثلاث فترات

كتب : أحمد وجيه

الأربعاء، 08 يونيو 2022 09:47 م

shareicon

مشاركه

يحيى الكومي

يحيى الكومي

يبدو أن الإسماعيلي على موعد مع أزمة حقيقة قد تؤدي إلى إيقاف القيد له لمدة 3 فترات قيد متتالية نتيجة العقوبة الموقعة على القلعة الصفراء لصالح اللاعب التونسي لسعد الجزيري وقدرها 600 ألف دولار. 

وما يزيد من سداد تلك الغرامة صعوبة هو منح المحكمة الدولية الرياضية مسؤولو الإسماعيلي مهلة شهر ونصف فقط لسداد تلك المبلغ وهو 600 ألف دولار وهو ما يقارب 11 مليون جنيه مصري، وفي حالة عدم الدفع في المدة المحددة سيتم إيقاف القيد لمدة 3 فترات متتالية. 

ومن جانبه أعرب يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي عن استياءه الشديد من الأزمات المتتالية التي يقع بها ناديه نتيجة أزمات ليس لهم علاقة بها مثل أزمة إبراهيم حسن ولسعد الجزيري. 

وأكد يحيى الكومي في تصريح لـ "kora plus"، نسعى لتخفيض الغرامة الموقعة علينا من قبل المحكمة الدولية الرياضية لصالح لاعب الفريق السابق لسعد الجزيري، وقدرها 600 ألف دولار. 

وأضاف رئيس الإسماعيلي نتواصل حاليًا مع محامي اللاعب لتخفيض الغرامة الموقعة علينا خاصة أن المبلغ المستحق سداده بالمصري يصل إلى 11 مليون جنيه تقريبًا. 

وكان الإسماعيلي قد تلقى خطابًا من اتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بأن المحكمة الرياضية الدولية قد أصدرت حكمًا نهائيًا بأحقية التونسى لسعد الجزيرى مهاجم الفريق السابق بالحصول على مبلغ 600 الف دولار.

وكانت إدارة النادى الإسماعيلى السابقة برئاسة إبراهيم عثمان قد قامت بفسخ عقد اللاعب التونسى لسعد الجزيري ورفضت منحه باقي مستحقاته البالغة 100 ألف دولار.