شوبير: 3 سيناريوهات لتعامل الأهلي مع موسيماني.. الرحيل ممكن ومفاجأة قمصان

الأربعاء، 08 يونيو 2022 11:43 م

shareicon

مشاركه

شوبير

شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل الاجتماع الذي أقامه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وشركة الكرة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وقال شوبير عبر برنامجه "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس": "هناك حالة من عدم الرضا من جانب المسؤولين في الأهلي، وخلال اجتماعهم مع موسيماني أخبروه ببعض المطالب من أجل تنفيذها خلال الفترة المقبلة بعد تراجع نتائج الفريق".

وأضاف أن هناك 3 سيناريوهات لتعامل الأهلي مع موسيماني عند اجتماع السبت المقبل، الذي أعلن عنه مجلس الإدارة، عقب عودة المدرب من المغرب خلال الساعات القليلة المقبلة، وأن السيناريوهات جميعها متساوية من ناحية نسبة التنفيذ.

وأكد نجم الأهلي السابق أن أول سيناريو هو استمرار المدرب لنهاية الموسم الحالي ولكن بتنفيذ بعض الطلبات من جانب شركة الكرة ولجنة التخطيط. 

وأردف أن السيناريو الثاني أن المدرب يخوض 3 مباريات وهم المصري بالسلوم في كأس مصر وإيسترن كومباني والزمالك ثم جلسة جديدة في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري، للحديث عن تصحيح الأخطاء.

وأكد شوبير أن وقت التجديد موسيماني قدم للأهلي العروض التي تلقاها لتدريبها بأرقام وقيمة مالية جيدة للغاية ولكن وقتها المدرب قام بتجديد عقده.

واختتم نجم الأهلي السابق حديثه قائلًا أن السيناريو الثالث هو رحيل موسيماني عقب جلسة السبت حال عدم التوصل لاتفاق بين الطرفين على الطلبات المقدمة، وأشار إلى أن سامي قمصان في هذه الحالة سيكون المدرب في مباريات (المصري بالسلوم وإيسترن كومباني والزمالك).