أمطار غزيرة على ملعب مباراة مصر وإثيوبيا "صور"

كتب : حسام زايد

الخميس، 09 يونيو 2022 04:53 م

shareicon

مشاركه

مصر

مصر

شهدت الدقائق الماضية هطول أمطار غزيرة "بينجو" في مالاوي قبل ساعة ونصف تقريبًا من صافرة بداية مباراة منتخب مصر أمام إثيوبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

ويواجه المنتخب المصري نظيره منتخب إثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا في تمام السادسة بتوقيت القاهرة على ملعب "بينجو" في مالاوي.

 

وحقق المنتخب المصري الفوز على ضيفه منتخب غينيا في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا بهدف نظيف، سجله مصطفى محمد في الدقيقة 87.

بينما خسر المنتخب الإثيوبي أول مبارياته في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا أمام مالاوي بهدفين مقابل هدف وحيد في مالاوي.

 ويغيب عن منتخب مصر 6 لاعبين من العناصر الأساسية في مقدمتهم محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزى وقائد المنتخب عقب الإصابة بشد في العضلات عقب مواجهة منتخب غينيا ومحمو حسن " تريزجية" ومحمد الننى وأحمد حجازى وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم. 

ويتكون تشكيل منتخب مصر لمواجهة إثيوبيا:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

خط الدفاع: أيمن أشرف، محمود الونش، محمود علاء، عمر جابر.

خط الوسط: عمرو السولية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد، أحمد سيد زيزو.

ويحتل منتخب مالاوي، المركز الأول، في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 3 نقاط، ثم منتخب مصر في المركز الثاني بنفس الرصيد 3 نقاط، إلا أنه سجل هدفًا واحدًا في حين سجل مالاوي هدفين، فيما يحتل منتخب إثيوبيا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط، ويتزيل منتخب غينيا الترتيب بدون رصيد أيضًا، فيما سيلتقي منتخبي غينيا ومالاوي، في التاسعة من مساء اليوم الخميس، لتحديد جدول ترتيب المجموعة الرابعة بعد انتهاء الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.