ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

كتب : محمد جبر

الخميس، 09 يونيو 2022 08:16 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

يحتل منتخب مصر الأول لكرة القدم المركز الأخير في ترتيب المجموعة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 التي ستقام في كوت ديفوار، بحيث جمع "الفراعنة" ثلاث نقاط من مباراتين.

وكان منتخب مصر قد خسر بهدفين نظيفين أمام منتخب إثيوبيا في المباراة التي أُقيمت في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والتي أقيمت اليوم الخميس على ملعب بينجو.

وسجل أولًا لمنتخب إثيوبيا داوا هوتيسا في الدقيقة 21، قبل أن يحرز الهدف الثاني لمنتخب إثيوبيا، شيمليس بيكيلي في الدقيقة 39.

 فيما يحتل منتخب إثيوبيا المركز الأول في ترتيب المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023، بعدما جمع ثلاث نقاط من مباراتين، ففاز في لقاء وخسر آخر، وسجل ثلاث أهداف وتلقت شباكه هدفين.

أما منتخب مالاوي فيحل في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، بعد لعب مباراتين، وحقق الفوز في مباراة وخسر الأخرى، وسجل هدفين وتلقت شباكه هدفين.

أما منتخب غينيا الذي فاز على مالاوي بهدف نظيف في الوقت القاتل، فشارك في مباراتين وفاز في لقاءٍ وخسر مباراة، وسجل هدفًا وتلقت شباكه هدف.

وأخيرًا منتخب مصر فيحل في المركز الرابع بترتيب المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 برصيد ثلاث نقاط من مباراتين، بعد الفوز في أول لقاء والخسارة اليوم، فسجل منتخب مصر هدفًا وتلقت شباكه آخر.

 

 

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 

المركز الأول: إثيوبيا برصيد 3 نقاط بعد خوض مباراتين ففاز في مباراة وخسر آخرى.
 
المركز الثاني: مالاوي برصيد 3 نقاط بعد خوض مباراتين ففاز في مباراة وخسر آخرى.

المركز الثالث: غينيا برصيد نقطة 3 نقاط بعد خوض مباراتين ففاز في مباراة وخسر آخرى.

المركز الرابع:  مصر برصيد 3 نقاط بعد خوض مباراتين ففاز في مباراة وخسر لقاء.