هل يتولى زيدان قيادة باريس سان جيرمان؟.. أغلى راتب في العالم وشرطين للموافقة

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 10 يونيو 2022 10:32 ص

shareicon

مشاركه

زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، تطورات مفاوضات نادي باريس سان جيرمان، مع الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني السابق، وحقيقة اقترابه من تولى قيادة الفريق الباريسي الفترة المقبلة استعدادًا للموسم الجديد (2022 -2023).

ورحل زين الدين زيدان عن ريال مدريد، بعد نهاية موسم (2020 -2021)، بعدما فشل فريقه في تحقيق أي بطولة أوربية، وحرص على توديع الميرنجي، وتولى خلفه قيادة الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ومنذ رحيل زيدان عن ريال مدريد، ارتبط اسمه بتولي قيادة العديد من الأندية منها مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن اسم زيدان ارتبط بنادي باريس سان جيرمان كثيرًا الفترة الماضية، ولكن المدرب الفرنسي وضع الكثير من شروطه، ويبدو أن الوضع الحالي صعب تولى قيادة الفريق إلا إذا حدث تغيير من إدارة باريس.

وأشار التقرير إلى أنه في حالة حدوث تغيير سيستلم زيدان لقيادة نادي باريس سان جيرمان، وقد يكون ذلك قريب جدًا، بسبب الاجتماع الذي دار بين المدرب وأمير قطر.

وأوضحت الصحيفة أن اقتراح الراتب المقدم من باريس سان جيرمان لا يقبل الجدل وسيجعل زيدان المدرب الأعلى أجرًا في العالم، لذلك لم تكن القضية الاقتصادية عقبة، حيث طرح المدرب هدفين رياضيين صارمين كشرط للانضمام إلى النادي، الأول هو السيطرة على الفريق لذلك رحل ليوناردو، المدير الرياضي،  والثاني هو الإبقاء على كيليان مبابي في الفريق.

وأفادت الموند إلى أن هناك مشكلة يصعب حلها وهي علاقة زيدان بنادي مرسيليا، لأنه من المعروف أنه من أشد المعجبين بأولمبيك، لكن بالنظر إلى احتراف زيدان، لا ينبغي أن تكون هذه المشكلة عائق.