ملخص تصريحات محمد صلاح بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي.. فيديو

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 10 يونيو 2022 11:39 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

علق الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، على تتويجه بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي لهذا الموسم المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، بالأمس، فوز محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم (2021 -2022).

وقال محمد صلاح، في تصريحات لموقع نادي ليفربول الرسمي: "أمرًا رائع الفوز دائمًا بالألقاب سواء الفردية أو الجماعية، وهذه الجائزة كبيرة للغاية بالنسبة لي".

وتابع قائد منتخب مصر، قائلًا: "لذلك أنا سعيد جدًا وفخور للغاية بذلك، لأن هذه الجائزة جيدة جدًا من أجل الفوز بها خاصة إنها من تصويت اللاعبين".

وأضاف: عندما أفكر في الأمر، بالطبع أرغب في الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز أولًا، ودوري أبطال أوروبا، لكن على المستوى الفردي يظهر لك ذلك أنك عملت بجد حقًا".

وأوضح مو صلاح، قائلًا: "أنك تحصل على ما عملت من أجله نوعًا ما، فرديًا فقط لكن ليس جماعيًا، وبالتأكيد الفريق يأتي قبل أي شئ، ولكن الفوز بجائزة من تصويت الصحفيين، ثم الفوز أيضًا بجائزة من تصويت اللاعبين، هذا يظهر لك أن الموسم كان جيدًا للغاية".

واسترسل: "لديك واحدة من هذه بالفعل، أين تضعها في المنزل، لدي مكان مخصص للجوائز في غرفتي، ولقد حرصت على أن يكون لدي مساحة فارغة لأي جائزة آخرى".

هل لديك مساحة بالفعل لهذه الجائزة في منزلك، ليرد قائلًا: "نعم أنا دائمًا أحرص على وجود مساحة فارغة لمثل هذه الجوائز، والحذاء الذهبي كذلك، لقد احتفظت بمساحيتن للحذاء الذهبي، وضعت واحد هناك وربما سأحتفظ بمساحة آخرى".

وأردف: "لكنني دائمًا أحب الاحتفاظ بالمساحة، ومحاولة تخيل أن الجوائز ستأتي إلى هناك، إذا هذه الجائزة ستملأ مساحتها الفارغة، بكل تأكيد".

وأكمل: "عندما تكون صغير يكون الدافع أحيانًا تأخذك الإثارة بعيدًا وتفعل شيئًا مختلفًا في المباراة، ولكن عندما تتقدم في العمر تشعر أنك أكثر استقرارًا، وتتعامل بشكل أفضل مع الضغط، وتعرف ما تريده بالظبط من كرة القدم".

وأتم محمد صلاح، قائلًا: "أنا أحاول فقط الاسترخاء حقًا ومساعدة الفريق، لهذا اعتقد أنني فزت بجائزة الأكثر صناعة للأهداف أيضًا، لأنك الأن أكثر دراية بالمباراة، لذلك تحاول أن تجعل الأشخاص بجوارك أفضل، وتحاول أن تجعل نفسك أفضل أيضًا في المباراة".