جالاتا سراي يكشف موقف مصطفى محمد من العودة للزمالك والعروض الأوروبية

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 10 يونيو 2022 06:00 م

shareicon

مشاركه

مصطفى محمد

مصطفى محمد

كشف نهاد كيرميزي، عضو مجلس إدارة نادي جالاتا سراي التركي، تطورات جديدة في مستقبل الدولي المصري، مصطفى محمد، مهاجم الفريق، وإمكانية عودة اللاعب إلى صفوف الزمالك من جديد خلال الفترة المقبلة في حالة عدم سداد المتبقى من قيمة الصفقة.

وانضم مصطفى محمد، إلى نادي جالاتا سراي، على سبيل الإعارة في فبراير 2021، لمدة موسم واحد، مع وجود بند في عقده يسمح بشرائه بشكل نهائي، ومع فبراير 2022، فعل النادي التركي شراء اللاعب بشكل نهائي.

متى يحق لـ الزمالك شكوى جالاتا سراي بسبب مستحقات مصطفى محمد؟ مصدر يُجيب

وأوضح نهاد كيرميزي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "Ajansspor" التركية، اليوم: "الزمالك ليس له مثل هذا الحق في إعادة مصطفى، لدينا الحق في دفع المال وممارسة خيار الشراء حتى 1 يوليو المقبل، الإدارة الجديدة ستقرر مستقبل مصطفى محمد، هو لاعب كرة قدم جيد جدًا".

وتابع عضو مجلس إدارة النادي التركي، قائلًا: "مصطفى محمد، هو لاعب نادي جالاتا سراي، ولا يريد الرحيل عن النادي، ولكن إذا جاءت عروض يمكن النظر فيها، لكن حتى الآن لا يوجد أي عرض رسمي".

وأتم نهاد كيرميزي، قائلًا: "من الممكن أن يكون تلقى مصطفى محمد، عروض عن طريق ممثله، لكن لم يكن هناك عرض حتى الآن، اللاعب سعيد في الفريق ويشعر بالرضا التام".

وشارك مصطفى محمد، مع جالاتا سراي منذ انضمامه من الزمالك في فبراير 2021، في 57 مباراة رسمية بالنادي التركي، بينما سجل محمد 17 هدفًا في هذه المباريات، فقد صنع 5 مرات في أهداف زملائه.

فيما شارك في 27 مباراة في الدوري التركي هذا الموسم، بدأ أساسيًا خلالهم في 10 مباريات فقط، وسجل 7 أهداف.