رئيس تحرير "فرانس فوتبول": صلاح أدى موسمًا استثنائيًا.. وكنا نلهث لإجراء مقابلة معه

كتب : محمد نور

الجمعة، 10 يونيو 2022 09:57 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

تحدث باسكال فيري رئيس تحرير مجلة فرانس فوتبول، عن الحوار الذي أجراه مع محمد صلاح، وعن تصريحاته بأنه يجب الإعلان بأنه الأفضل حول العالم.

وأكد فيري في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس: "بالتأكيد محمد صلاح على حق فيما يفكر فيه لكن أيضًا هناك العديد من اللاعبين الذين يفكروا في نفس الشيء". 

وأشار: "أعتقد أن كريم بنزيما يفكر في نفس الشيء وأيضًا كيليان مبابي، إذن سوف نرى ما سيقرره المحكمون والمحكمات في تصويتهم لمنح الكرة الذهبية، لكن عند النظر إلى الموسم الذي أداه محمد صلاح، فبالتأكيد يجعله من المرشحين، ففي شهري يناير وفبراير كان يسير على على الماء كما نقول ويتفوق على خصومه وكان استثنائي، وقد عاش بعدها فترة من النهم والحماس وأيضًا تعرض لإصابة بسيطة." 

وأكمل: "هذا يوضح أنه أدى موسمًا استثنائيًا، وإن كنت مكانه سأتوقع أن أفوز بالكرة الذهبية ولكن يبقى أن تقنع جميع المصوتين الآخرين".

وعن المقابلة مع محمد صلاح قال: "منذ عدة أشهر ونحن نلهث خلف محمد صلاح ولكنه ينطلق بشكل أسرع ولا نستطيع اللحاق به، ولكن وبطريقة مفاجئة ومن الممكن أن تكون بمحض الصدفة ومع اقتراب موعد تسليم الكرة الذهبية، فقد نجحنا في الحصول على الموافقة وقد قبل محمد صلاح أن يجري لقاء مع فرانس فوتبول".

وأضاف: "المقابلة أيضًا جائت بفضل وساطة وكيل أعمله رامي والذي تفهم بكل تأكيد الفائدة التي يستطيع أن يحصل عليها بالتحدث مع مجلة الكرة الذهبية، وفي البداية لنا الحق في إجراء لقاء شيق ومبهج وبشرف أيضًا والتحدث بصراحة، وسيحكي لنا احباطه، خاصة بشأن حصوله على المركز السابع في سباق الكرة الذهبية العام الماضي، والذي يعتبر غير مفهوم بالنسبة له، ولكن سيتحدث أيضًا عن تجهيزاته التي يقوم بها وعن تأملاته وتصوراته ورؤيته".