محمد مصيلحي: رفضت مبادلة أنس أسامة بلاعبي الكرة في الزمالك

كتب : أحمد حسين

السبت، 11 يونيو 2022 12:42 ص

shareicon

مشاركه

محمد مصيلحي

محمد مصيلحي

كشف محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، كواليس تعاقده مع أنس أسامة، لاعب فريق كرة السلة السابق بنادي الزمالك، والذي أكد مسئولي الأبيض أن اللاعب وقع على عقد جديد مع النادي قبل توقيعه لزعيم الثغر.

وقال مصيلحي في تصريحات عبر برنامج "جمهور الثالثة" بقناة "أون تايم سبورتس 2": "أنس أسامة لاعب حر، انتهى تعاقده مع الزمالك وتم عرضه على نادي الاتحاد السكندري، وعقدنا مع ثلاث جلسات واقتنع بالانضمام إلى زعيم الثغر".

وأضاف: "تم التعاقد مع أنس أسامة بتوقيعه على عقود الاتحاد المصري في نسختها الجديدة، وأيضا عقد من الاتحاد الدولي لكرة السلة، واللاعب تسلم مقدم تعاقده كاملا".

وأكمل: "أنس هو من جاء إلى الاتحاد وتم استقباله بشكل جيد من لجنة كرة السلة، واللاعب طلب تأجيل الإعلان عن الصفقة حتى بعد نهاية الدوري، حيث أنه كان مرتبط بالسفر خارج مصر، وبالفعل استجبنا له وتم الإعلان عقب عودته".

وأوضح رئيس الاتحاد السكندري: "بداية الكلام مع أنس أسامة كان وقت وجود الكابتن حسين لبيب رئيسا للجنة التي تدير النادي الأبيض، وفي هذا الوقت الزمالك طلب منا التعاقد مع محمد مصطفى (لعبة) من فريق الطائرة، وقمت بإبلاغ حسين لبيب بتعاقدي مع أنس أسامة

واستطرد: "ما أود التأكيد عليه، هو أننا تعاقدنا مع أنس أسامة بعد انتهاء عقده مع الزمالك وليس صحيحا ما يقال أننا قمنا بضمه وعقده ساري مع الزمالك".

وعن عرض نادي الزمالك لاعبين من فريق الكرة على الاتحاد لترك أنس أسامة، قال: "أغلقت هذا الباب منذ أن تم فتحه، لا أقبل بهذا الأمر أن نحصل على لاعبين لفريق الكرة وترك أنس أسامة".

وأكد: "علاقتي بمرتضى منصور وجميع أندية الدوري جيدة للغاية، الزمالك دعمنا كما دعم باقي الفرق، وجميع اللاعبين الذين انتقلوا إلى الاتحاد من الزمالك كان بمقابل مادي وليس صفقة مجانية".

ولفت إلى أن الاتحاد كان بصدد التعاقد مع لاعب يدعى أحمد عبدالعاطي من فريق طنطا انتهى تعاقده مع ناديه، لكن الزمالك سبقه وضم اللاعب.