موسيماني: بيئة العمل في الأهلي صعبة.. وأُصبت بارتفاع ضغط الدم

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 11 يونيو 2022 01:21 ص

shareicon

مشاركه

موسيماني

موسيماني

أكد المدير الفني الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني أن العمل في النادي الأهلي يحتاج إلى مجهود ذهني وعصبي كبير للغاية مما تسبب له في العديد من المتاعب الصحية على مدار الأشهر الماضية.

وخسر النادي الأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا على يد الوداد المغربي بهدفين دون مقابل على ملعب "محمد الخامس"، لتضيع على الأهلي فرصة الحفاظ على اللقب للموسم الثالث على التوالي وتحقيق إنجاز تاريخي.

وتحدث موسيماني عبر شبكة "Prime Sports" عن مشواره مع الأهلي: "بيئة العمل في الأهلي صعبة للغاية، إنها تتسبب في العديد من المتاعب وتستنزف كثير من طاقتك".

واستمر بيتسو موسيماني: "التدريب به الكثير من الضغوطات والتي تتسبب في أمراض عديدة، يجب علي أن أعترف أن الضغوطات الكبيرة تسببت في إصابتي بارتفاع ضغط الدم".

وأكمل موسيماني: "هذه هي طبيعة العمل في النادي الأهلي، هناك ضغط بشكل مستمر يدفعك لعدم النوم جيدًا، والأمر فقط لا يتعلق بوسائل التواصل الاجتماعي وضغط الجماهير بشكل عام".

واختتم بيتسو موسيماني: "الأمر أيضًا يتعلق باللاعبين، أنت ترغب في أن يقوموا ببعض الأشياء وهم لا يقومون بذلك، هذا أمر طبيعي في أي نادٍ بالمناسبة، بعض اللاعبين يتأقلمون مع تعليماتي والبعض الآخر لا يتناسبون مع ما تقوم بفعله".

ومن المنتظر أن يجتمع النادي الأهلي مع المدير الفني الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني بعد عودته من المغرب خلال الساعات القليلة المقبلة، بحسب ما أعلن مجلس إدارة القلعة الحمراء.