أهم مباريات اليوم السبت 11-6-2022.. قمة إنجلترا وإيطاليا بدوري الأمم الأوروبية

كتب : أحمد حسين

السبت، 11 يونيو 2022 09:29 ص

shareicon

مشاركه

إنجلترا وإيطاليا

إنجلترا وإيطاليا

يستعرض موقع "KoraPlus" قائمة أهم مباريات اليوم السبت 11-6-2022 والتي تقام في مختلف المسابقات العالمية، ويأتي أبرزها مواجهات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ولن تشهد مباريات اليوم السبت 11-6-2022 أي مواجهات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، بعد أن اختتمت منافسات الجولتين الأولى والثانية يوم الخميس الماضي.

مباريات دوري الامم الاوروبية |

تُلعب اليوم السبت 11-6-2022 في منافسات دوري الأمم الأوروبية 10 مباريات تنطلق في الساعة الثالثة عصرا بمواجهة بين أوكرانيا وأرمينيا على ملعب لكس ستاديون.

وفي الساعة السادسة تُقام مواجهتين، بين أيرلندا واسكوتلندا على ملعب أفيفا، وجزر فاروه وليتوانيا على ملعب تورسفولور، فيما تلعب باقي المواجهات في الساعة الثامنة و45 دقيقة.

وتبدأ مواجهات الساعة 8.45 دقيقة بأهم مواجهات اليوم بين إنجلترا وإيطاليا، والتي تُقام على ملعب مولينيو، فيما يلتقي المنتخب الألماني مع نظيره المجري على ملعب بوشكاش أرينا.

وتلتقي رومانيا مع فنلندا، ولوكسمبرج مع تركيا، وهولندا مع بولندا، وويلز مع بلجيكا، والجبل الأسود مع البوسنة والهرسك.

تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم |

تلعب في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقارة آسيا، اليوم السبت، العديد من المواجهات، حيث تلتقي الفرق العربية، مع بعض منتخبات القارة، حيث يلعب المنتخب الفلسطيني مع نظيره اليمني في الحادية عشرة ظهرا، فيما تلعب البحرين مع ماليزيا في الثالثة عصرا، بينما تلتقي الكويت مع نيبال في السادسة والربع، فيما تلعب الأردن مع إندونيسيا في التاسعة والربع.