سمير حلبية يكشف لـ"كورة بلس" أسباب تعثر إنهاء أزمة مستحقات الشعباني

كتب : أحمد وجيه

السبت، 11 يونيو 2022 09:49 ص

shareicon

مشاركه

معين الشعباني

معين الشعباني

كشف سمير حلبية رئيس النادي المصري، أسباب تعثر مفاوضاته مع التونسي معين الشعباني، المدير الفني السابق للفريق، من أجل إنهاء تعاقده بالتراضي، بعد أن قرر المجلس توجيه الشكر له، نظرا لتراجع نتائج الفريق.

وكان المصري قرر إنهاء عقد معين الشعباني، وتعيين التوأم حسام وإبراهيم حسن على رأس القيادة الفنية للفريق البورسعيدي، خلال الفترة المقبلة، إلا أن الإعلان عن الاتفاق مع التوأم لم يتم بشكل رسمي حتى الآن.

وقال حلبية في تصريحات خاصة لـ"kora plus": "اتفقنا مع الشعباني على إنهاء التعاقد بالتراضي، على أن يحصل على مستحقاته لدى النادي وهي عبارة عن شهر ونصف، لكنه طلب أن يحصل على شهرين كاملين ووافقنا على طلبه".

وأضاف رئيس النادي البورسعيدي: "المدرب التونسي اشترط علينا أيضا أن يتحمل النادي عقوبة مساعده مجدي تراوي التي وقعت عليه من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) على خلفية أحداث مباراة نهضة مباراة نهضة بركان المغربي بالكونفيدرالية، وقدرها 10 آلاف دولار، ووافقنا على طلبه".

ووأكمل حلبية: "طلبنا من الشعباني خصم مبلغ مقدم التعاقد الذي حصل عليه من مستحقاته المتبقية والبالغة شهرين، إلا أنه لكنه رفض وصمم على الحصول على مستحقات شهرين كاملين دون خصم المبلغ الذي حصل عليه، وأبلغنا أيضا بتنازله عن قيمة الشرط الجزائي كاملا".

وأشار رئيس المصري البورسعيدي، إلى أن معين الشعباني هو من طالب إدارة النادي بتحويل مستحقاته المالية إلى حسابه البنكي، مؤكدا أن هذا الطلب كان من المدير الفني وليس إدارة النادي.

وشدد حلبية في نهاية تصريحاته على استعداد مجلس الإدارة لإنهاء الأمر مع الشعباني بالتراضي كما صرح المدرب هو من قبل بأن يحصل على راتب شهرين ويخصم منهما مقدم التعاقد.